الثلاثاء 7 مايو 2024

رئيس جامعة بني سويف يكرم لاعبتي المنتخب الفائزتين ببطولة البراعم في المبارزة

رئيس جامعة بني سويف

محافظات11-2-2024 | 13:26

دار الهلال

أكد رئيس جامعة بني سويف الدكتور منصور حسن أهمية دعم وتحفيز الطاقات الإبداعية وخاصة الرياضية واستغلال الطاقات واستثمارها بشكل يزيد من مستوى الإبداع والقدرة على المنافسة على كافة المستويات.

جاء ذلك خلال تكريم رئيس الجامعة اليوم /الأحد/ لاعبة منتخب مصر أسيل أحمد جمال الحاصلة على ميدالية فضية تحت 11 عاما وبرونزية تحت 13 عاما، واللاعبة شادية احمد جمال الحاصلة على ميدالية ذهبية تحت 13 عاما، وبرونزية تحت 15 عاما، وذلك في البطولة العربية للبراعم في رياضة المبارزة والتي أقيمت في الفترة ما بين 14-18 يناير الماضي بمملكة البحرين، مثنيًا على الأداء المتميز والاحترافي الذي قدمته اللاعبتان خلال البطولة.

كما كرم الدكتور منصور، الكابتن المدرب العام صفوت محمد ربيع والمدرب الفني للباحثين بالدراسات العليا بكلية التربية الرياضية الكابتن محمد عبد التواب، بحضور رئيس قسم المبارزات بكلية التربية الرياضية والمشرف على التدريب ومؤسس المبارزة ببني سويف الدكتور أيمن غنيم.

وأشار إلى حرص الجامعة على دعم المتميزين والموهوبين والنوابغ في كافة المجالات، وتشجيعهم على الاستمرار في تفوقهم ليكونوا قدوة لزملائهم ونموذجًا يحتذى به.

 

Egypt Air