الإثنين 29 ابريل 2024

تخلص من «الإكس» في عيد الحب: شركة بريطانية تقدم عرضًا للعشاق المهجورين

تخلص من الإكس في عيد الحب: شركة بريطانية تقدم عرضًا للعشاق المهجورين

الهلال لايت 11-2-2024 | 15:50

إيمان علي

مع اقتراب عيد الحب، تقدم العديد من الشركات في جميع أنحاء العالم عروضًا مبتكرة للأزواج، ولكن هناك عرض خاص من إحدى الشركات للأشخاص ذوي القلوب المنكسرة.

وتهدف هذه الصفقة الخاصة إلى توفير الراحة لأولئك الذين يمرون بأوقات عصيبة، من خلال اليعرف على المشاعر المختلفة التي يشعر بها الناس خلال هذه الفترة، وتوفير خيار مريح لأولئك الذين يتعاملون مع حسرة القلب.

وتطلق شركة Scrap Car Comparison البريطانية لتحويل السيارات إلى خردة، مبادرة فريدة من نوعها بمناسبة عيد الحب تسمى "Scrap Your Ex". ، ويوفر هذا البرنامج للأشخاص الفرصة للانتقال رمزيًا من العلاقات السابقة من خلال امتلاك سيارة مخصصة لكومة الخردة تحمل اسم شريكهم السابق.

ويهدف البرنامج إلى توفير تجربة تطهيرية لأولئك الذين يتنقلون في حالات الانفصال، ويمكن للمشاركين إرسال اسم شريكهم السابق وأسبابه عبر الإنترنت، مع رش الأسماء المختارة على السيارات قبل إعادة تدويرها بشكل مسؤول بيئيًا.

يطرح النموذج سؤالاً على المتقدمين: "لماذا ترغب في التخلص من حبيبتك السابقة وتسمية سيارة قديمة باسم حبيبتك السابقة؟" ويجب أن تتم جميع الإدخالات بحلول يوم الحب نفسه، الأربعاء 14 فبراير 2024، كما يجب على المستخدمين تأكيد أن عمرهم يزيد عن 18 عامًا في النموذج عبر الإنترنت.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa