السبت 4 مايو 2024

محافظ الإسكندرية يتابع توافر أسطوانات البوتاجاز ويوجه بتكثيف القوافل الطبية

محافظ الإسكندرية محمد الشريف

محافظات13-2-2024 | 18:04

أكد محافظ الإسكندرية محمد الشريف، أن المحافظة تشهد استقرارًا في توافر كميات من أسطوانات البوتاجاز في الفترة الحالية، ولا توجد شكاوى من نقصها في السوق.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ، اليوم الثلاثاء، مع رئيس مجلس إدارة شركة "بتروجاس" محمد فرحات، لمتابعة مدى توافر أسطوانات البوتاجاز بالمحافظة خلال موسم الشتاء واستعدادا لشهر رمضان المبارك.
ومن جهته، قال رئيس مجلس إدارة شركة "بتروجاس" إنه "في إطار توجيهات وزير البترول والثروة المعدنية، فإن الشركة على استعداد تام لضخ أي كميات إضافية من أسطوانات الغاز حال وجود طلب عليها".

ومن ناحية أخري، وجه المحافظ بتكثيف القوافل الطبية الشاملة بنطاق الأحياء، بالتنسيق مع المديريات الخدمية، فضلا عن زيادة الحملات التوعوية للمواطنين، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بتوسيع مظلة الحماية الاجتماعية وتوفير حياة كريمة للمواطنين.
‏‎

وفي هذا الإطار، تنظم مديرية الصحة بالإسكندرية عددا من القوافل الطبية خلال شهر فبراير الجاري، حيث تم اليوم وسينظم غدا قافلة طبية بوحدة بنجر 19 بنطاق مركز ومدينة برج العرب، ويومي 18 و19 بوحدة حارس بنطاق حي العامرية، ويومي 20 و21 بنطاق حي العامرية، ويومي 27 و28 بوحدة الهانوفيل البحرية بنطاق حي العجمي.

Dr.Randa
Dr.Radwa