الإثنين 10 يونيو 2024

محافظ المنوفية يحيل مدير مستشفى أشمون للنيابة الإدارية

24-2-2017 | 23:10

قرر الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، استبعاد مدير مستشفى أشمون العام، من منصبه، وإحالته للنيابة الإجارية؛ علي أثر حالة الإهمال، التي طالت المستشفى، وكشفت عن ضعف الإشراف، وعدم أدائه مهامه، وواجباته على الوجه الأكمل. 

كما قرر المحافظ، إيقاف مدير الشئون القانونية بالمستشفى، عن العمل، لمدة 3 أشهر، لحين انتهاء تحقيقات النيابة، في اتهامه بالتراخي عن اتخاذ الإجراءات القانونية، حيال المخالفين.

جاء ذلك بناء على تقرير من إدارة التفتيش، والمتابعة، بالمحافظة، بشأن المذكرة المعروضة من قبل مديرية الشئون الصحية بالمنوفية، التي ترصد فقدان جهاز رسم قلب، وسرير ولادة من المستشفى، فضلا عن وجود تلاعب بجهاز ديزل الكهرباء.

وقرر "عبد الباسط"، ندب مدير الشئون القانونية للعمل بالإدارة الصحية في منوف، وندب مسئول جهاز رسم القلب ومسئول سرير الولادة، ومسئول تشغيل الديزل، للعمل بإدارة تلا الصحية، مع استمرار التحقيقات الجارية معهم.

وأمر المحافظ بتشكيل لجنة لفحص، وجرد، الأجهزة الطبية، وغير الطبية بجميع المستشفيات الموجودة بالمحافظة، مشددا على ضرورة رفع مستوى الرقابة الأمنية بالمستشفيات، وتشديدها على جميع البوابات، والأسوار، وتفعيل كاميرات المراقبة؛ حرصا على المال العام، وضمانا لتقديم خدمة طبية جيدة للمواطنين.

 

 

    الاكثر قراءة