الأحد 28 ابريل 2024

رئيس الحكومة اللبنانية السابق: رفيق الحريري كان يملك مشروعًا لمستقبل لبنان وشبابه

رفيق الحريري

عرب وعالم14-2-2024 | 16:51

دار الهلال

أكد رئيس وزراء لبنان السابق سعد الحريري أن والده رئيس الحكومة اللبنانية الراحل رفيق الحريري كان يملك مشروعا لمستقبل لبنان وشبابه، موضحا أنه تعرض للاغتيال لأنه كان وسطيا ويحمل مشروعا للنهوض بالبلاد.

جاء ذلك في تصريحات له اليوم ضمن فعاليات إحياء الذكرى التاسعة عشر لاغتيال رئيس الوزراء اللبناني الراحل رفيق الحريري عبر استهداف موكبه بتفجير أثناء سيره في العاصمة بيروت في الرابع عشر من شهر فبراير عام 2005. 

وتوجه بالشكر لكل المواطنين الذين شاركوا اليوم في إحياء الذكرى التاسعة عشر لاغتيال والده، مؤكدا أنه سيبقى إلى جانب المواطنين وملوحا بإمكانية العودة عن قرار عمله السياسي في الوقت المناسب حيث قال: "كل شي في وقته حلو وسعد الحريري لا يترك الناس".

كما توجه بالشكر لجميع الطوائف التي قدمت له التعازي بالأمس، حيث توافد على بيت الوسط (مقر تيار المستقبل الذي أسسه رئيس الحكومة الراحل رفيق الحريري وترأسه سعد الحريري بعد وفاة أبيه) وزراء ونواب وممثلين عن الطوائف والسفارات العربية والأجنبية وذلك منذ وصول الحريري إلى بيروت مساء أمس الأول الاثنين.

وشارك آلاف اللبنانيين في إحياء الذكرى الـ19 لاغتيال الرئيس رفيق الحريري عبر وقفة أمام قبره في ساحة الشهداء بوسط العاصمة اللبنانية بيروت، حتى وصل سعد الحريري إلى الضريح وتلا الفاتحة ووقف وسط أنصاره الذين رددوا هتافات تطالبه بالعودة عن قراره بتعليق عمله وعمل تيار المستقبل السياسي والذي اتخذه قبل نحو عامين.

Dr.Randa
Dr.Radwa