الإثنين 6 مايو 2024

حسام حسن: أنا من أوائل المكتشفين لـ محمد صلاح.. وسعيد بوجوده في منتخب مصر

حسام وإبراهيم حسن

ملاعب الهلال15-2-2024 | 14:57

محمد نبيل - تصوير محمد أشرف

قال حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، إنه يسعد بوجود لاعب مثل محمد صلاح في صفوف الفراعنة، لافتا إلى أنه لاعب هام جدا للمنتخب الوطني.

وأضاف حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي لتقديم الجهاز الفني الجديد للفراعنة، اليوم الخميس: "محمد صلاح عنصر مهم وناجح ونموذج مهم للرياضة المصرية على المستوى العام".

وأكمل: "أعتقد أن وجود محمد صلاح أمر مهم للمنتخب وقادر أن يعطي لمنتخب مصر لأنه لديه انتماء كبير".

وحول ارتباط اسم منتخب مصر بلقب منتخب صلاح، قال حسام حسن: "منتخب مصر اسمه منتخب مصر ولقب الساجدين الذي ارتبط به المنتخب أمر مهم ويخص كل اللاعبين وسنستعيده مرة أخرى".

وأردف: "محمد صلاح من العناصر التي أبهرت العالم، ولاعب مثل محمد صلاح يُبدع داخل أو خارج مصر وهو عنصر مهم للمنتخب، وكل اللاعبين في العالم معرضين للنقد وعلى المستوى الشخصي كل اللاعبين هامين جدا لنا".

وأوضح: "لا نريد التعامل بشكل فردي مع اللاعبين وكل اللاعبين صلاح وتريزيجيه والشناوي ومحمد هاني هامين للمنتخب وتحت قيادة الجهاز الفني للمنتخب، كل من يُساعد على نجاح وفرحة المنتخب سيكون متواجد مع الفريق". 

واستطرد: "ما يميز أي لاعب عن الأخر إخلاصه في الملعب، الشعب المصري يُحب أي لاعب يلعب بروح وقلب بقميص المنتخب، ونرحب بأي لاعب يريد إفادة المنتخب وخصوصا لاعب مثل محمد صلاح كلنا نسعد به".

واختتم: "أنا من أوائل الناس التي اكتشفت محمد صلاح منذ أن كنت أتولى تدريب نادي الزمالك في عام 2010".

Egypt Air