الخميس 2 مايو 2024

غرفة بورسعيد التجارية: افتتاح معرض «أهلًا رمضان» الاثنين المقبل

معرض أهلًا رمضان

محافظات15-2-2024 | 15:40

دار الهلال

قال رئيس غرفة بورسعيد التجارية وسكرتير عام اتحاد الغرف التجارية محمد سعدة إنه سيتم افتتاح معرض "أهلًا رمضان" بمحافظة بورسعيد /الاثنين/ المقبل.

وأضاف رئيس الغرفة - في تصريح اليوم - أنه يتم تجهيز المعرض للدورة التاسعة على التوالي، ويتم تجهيزه في بازار بورسعيد الجديد للسنة الثالثة على التوالي؛ لتوفير السلع بأسعار مخفضة وجودة عالية وكميات وفيرة تلبي احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضح أن إقامة معرض "أهلًا رمضان" يأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية لضبط السلع وتوفيرها علي مدار العام، بالتعاون مع وزارتي التموين والتجارة والصناعة، ومحافظة بورسعيد.

وأشار إلى أن الغرفة تحملت تكاليف إقامة المعرض بالكامل أسوة بالسنوات الماضية، مقابل قيام العارضين المشاركين بالمعرض بعمل تخفيضات حقيقية على الأسعار بشكل ملموس للمواطنين وأقل من مثيلتها بالأسواق خارج المعرض.

وأكد أن تحمل الغرفة تكاليف إقامة المعرض من تجهيز المكان والكهرباء والأمن والنظافة وغيرها من الخدمات، يأتي في إطار المساهمة المجتمعية للغرفة في توفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة وجودة عالية وكميات وفيرة تلبي كافة احتياجاتهم.

ولفت إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات داخل المعرض طوال فترة إقامته؛ لمتابعة الأسعار وجودتها وتوافرها بكميات كافية؛ لضمان تحقيق الأهداف من إقامته.

ووجه الشكر إلى محافظ بورسعيد عادل الغضبان على التعاون المثمر وتوفير كافة الاحتياجات لإقامة المعرض بالشكل المطلوب وبما يتناسب مع المظهر الحضاري للمحافظة، وكذلك موافقته على إقامة المعرض داخل بازار بورسعيد الحضاري للسنة الثالثة على التوالي.

Dr.Randa
Dr.Radwa