الإثنين 29 ابريل 2024

شركة أزياء يابانية تطلق سترة على شكل سمكة

التصميم

الهلال لايت 16-2-2024 | 15:07

ميادة عبد الناصر


اشتهرت ماركة الملابس اليابانية Felissimo مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي لإنتاجها ملابس نوم غير عادية مستوحاة من الشكل الفريد لسمكة الشمس العملاقة.
نشر فريق وسائل التواصل الاجتماعي في Felissimo الشهر الماضي تعليقا: بالنسبة لمن يحبون شكل سمكة شمس، فقد أنشأنا ملابس تسمح لك بارتداء سمكة شمس، فرص ارتداء سمكة الشمس لا تأتي كثيرًا في الحياة، لذا نأمل أن تغتنم هذه الفرصة.
وعلى غرار شكل المخلوق البحري الضخم وزعانفه الكبيرة وفمه مصمم ليكون طوقًا، أحدثت سترة سمكة الشمس نجاحا كبيرًا على موقع X (تويتر)، وحصدت أكثر من 15000 إعجاب.
وبدأت التصميم الغريب في نقاش هزلى بين مصممي فيليسيمو، ولم يعتقد البعض منهم أنه يمكن تصميم شكل سمكة الشمس كملابس، لكن أثناء تبادل الأفكار، توصلوا إلى نسخة يمكن ارتداؤها.
وغردت الشركة عبر X: اعتقدنا أننا إذا حاولنا تصميم شكل سمكة شمس، فلن تكون مناسبة كملابس، وإذا حاولنا أن نجعلها سهلة الارتداء، فلن تكون على شكل سمكة شمس، ولكن في النهاية، استطعنا تحقيق الشكل المثالي. 
ويتناسب هذا الثوب الغريب بشكل جيد مع السراويل، لكن فيليسيمو اعترفت بأنها فوجئت بنجاح ثوب سمكة الشمس والعدد الهائل من الطلبات.

Dr.Randa
Dr.Radwa