السبت 27 ابريل 2024

محافظ المنوفية:إزالة 396 حالة تعد بالمراكز

محافظ المنوفية

محافظات17-2-2024 | 14:08

دار الهلال

 أعلن محافظ المنوفية إبراهيم أبو ليمون ،اليوم انتهاء المرحلة الأولى من الموجة 22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة بنطاق المحافظة ، وتمؤكدا أنه جرى تنفيذ إزالة 396 حالة تعد تنوعت ما بين إزالات لبناء بدون ترخيص وبناء مخالف ومتغيرات مكانية وتعديات على أملاك الدولة بمختلف جهات الولاية.

وشدد محافظ المنوفية - فى بيان - على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة المتابعة المستمرة لأعمال تنفيذ المرحلة الثانية من الموجة والمقرر بدء تنفيذها في 24 فبراير الجاري لتذليل معوقات العمل أولا بأول ، والتصدي لكافة أشكال التعديات علي أملاك الدولة بكل شدة وحسم وإزالتها في المهد واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين دون تقاعس.

وقال أبو ليمون" إننا مستمرون بكل حزم في رصد وإزالة كافة حالات التعدي لتحقيق الخطة المستهدفة وفق الجداول الزمنية المحددة ، مشيرا إلى أن غرفة العمليات بالمحافظة تتابع يومياً موقف تنفيذ قرارات الإزالة لتحقيق المستهدفة من الموجة" . 

يذكر أن الموجه الــ 22 جاري تنفيذها علي 3 مراحل ، تم الإنتهاء من المرحلة الأولي في الفترة من 27 يناير الماضي وحتى أمس 16 فبراير ، وستبدأ تنفيذ المرحلة الثانية في 24 فبراير الجاري وحتي 15 مارس القادم ، أما المرحلة الثالثة ستبدأ عملها في 23 مارس القادم وحتي 12 أبريل 2024.

Dr.Randa
Dr.Radwa