الإثنين 29 ابريل 2024

محافظ بورسعيد يكرم المشاركين في تنظيم المسابقة الدولية للقرآن الكريم

جانب من التكريم

محافظات20-2-2024 | 12:42

عمرو فارس

كرم محافظ بورسعيد عادل الغضبان، المشاركين في تنظيم مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والابتهال الديني في دورتها السابعة، والتي تحمل اسم القارئ الشيخ "الشحات محمد أنور"، بمشاركة حوالي 60 دولة حول العالم، وبحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة عبد الفتاح حافظ وعدد من القيادات التنفيذية والدينية بالمحافظة.

وأكد المحافظ ، في بيان اليوم الثلاثاء،أن المسابقة شارك فيها 60 دولة من قارات (آسيا وإفريقيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية، وروسيا وبريطانيا وماليزيا وإندونيسيا، ودول عربية)، وتمنح المسابقة جوائز مالية للفائزين في الأفرع الأربعة للمسابقة. 
وأعرب محافظ بورسعيد عن فخره بتنظيم المسابقة على أرض بورسعيد، لافتا إلى أن بورسعيد شرفت بإقامة المسابقة للعام السابع على التوالي، مؤكدا أن مصر هي منارة الإسلام المعتدل، والعمود الفقري للدول الإسلامية، والتي تحتضن أفكار الشباب.
ووجه المحافظ الشكر لكافة الجهات المشاركة في تنظيم المسابقة ، وجهودهم في تنفيذها بصورة مشرفة ، مؤكدا أهمية العمل الجماعي الذي يساهم في نجاح أي عمل تقوم به محافظة بورسعيد، متطرقا للحديث حول التطور الذي تشهده بورسعيد في مختلف المجالات.
كما وجه محافظ بورسعيد بتنظيم مسابقة " فائزون رمضان " للأعمار من سن 3 إلى 18 سنة لحفظ القرٱن الكريم والابتهال الديني، تنطلق في شهر رمضان المعظم، مشيدا بجهود القائمين على هذا العمل الديني العالمي.

Dr.Randa
Dr.Radwa