السبت 27 ابريل 2024

غرفتا أسوان وسوهاج التجاريتان توقعان بروتوكول تعاون لتبادل المعلومات والخبرات

جانب من التوقيع

محافظات23-2-2024 | 19:39

دار الهلال

وقعت غرفة سوهاج التجارية برئاسة خالد أبو الوفا بروتوكول تعاون مع غرفة أسوان التجارية برئاسة حسام الأنصاري بمقر الغرفة التجارية بأسوان، اليوم الجمعة.

ويهدف البروتوكول إلى دعم التعاون والترابط المشترك بهدف تبادل الخبرات والمهارات والبرامج الإلكترونية للنهوض بمستوى الغرفتين في شتى المجالات.

جاء ذلك خلال زيارة أعضاء الغرفة التجارية بسوهاج لغرفة أسوان بناء على الدعوه الموجهه من الغرفة.

وقال رئيس الغرفة التجارية بسوهاج، النائب خالد أبو الوفا، إن هناك حرصا من الغرفتين للتعاون المشترك بما يساهم في تحسين الخدمات المقدمة للتجار ومنتسبي الغرفتين، لافتاً إلى أن بنود البروتوكول تشمل تبادل الوفود التجارية بين الغرفتين مع تقديم المساعدات اللازمة لتفعيل البروتوكول.

ونص البروتوكول على تفعيل سبل الاستفادة من إمكانات الطرفين من خلال تبادل الخبرات والمعلومات والبيانات والبرامج الإلكترونية، وكذلك التعاون المشترك في مجال النظم الإدارية وتطوير برامج العمل التي تؤثر إيجابيا في الأنشطة الخاصة بالطرفين وإعداد وتنفيذ البرامج التي يتفق عليها الطرفان لتيسير تنفيذ هذا البروتوكول

وأكد أبو الوفا أن البروتوكول أيضا نص على ضرورة تبادل المعلومات والخبرات حول الأسواق والمعارض والعروض التجارية والسعي نحو تحقيق جميع الاختصاصات المنوط بها للغرف التجارية طبقا لأحكام القانون رقم 189 لسنه 1951، ويمتد البروتوكول لمدة أربع سنوات من تاريخ التوقيع غير قابلة للتجديد.

وأشار أبو الوفا إلى أن هذه الزيارة تمثل أهمية كبيرة لتنشيط الخدمات بين الغرفتين على أرض الواقع والسعي لحدوث تكامل وتواصل لتلبية احتياجات الأسواق.

Dr.Randa
Dr.Radwa