الخميس 2 مايو 2024

مركز الخدمات الصيدلية بكلية الصيدلة جامعة طنطا يحصل على شهادتي الممارسة السريرية الجيدة

رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود ذكي

محافظات23-2-2024 | 22:17

دار الهلال

أعلن رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود ذكي، اليوم /الجمعة/، عن حصول مركز الخدمات الصيدلية بكلية الصيدلة جامعة طنطا على شهادتي الممارسة السريرية الجيدة (Certificate of Compliance of Good Clinical Practice) (GCP) والممارسة المعملية الجيدة (Certificate of Compliance of Good Laboratory Practice) (GLP) من هيئة الدواء المصرية.

وأوضح رئيس الجامعة أن مركز الخدمات الصيدلية يعد أول مركز حكومي على مستوى الجمهورية يحصل على شهادتي الممارسة السريرية الجيدة (GCP) و الممارسة المعملية الجيدة (GLP).

وأكد ذكي أن حصول المركز على الشهادتين يأتي تأكيداً على الجودة العالية للخدمات الصيدلية التي يقدمها المركز، وكفاءة الكادر الإداري والصيدلي، مثمناً الجهود المبذولة من العاملين بالمركز خلال فترة الاعداد للحصول على الشهادتين، موجهاً بضرورة الاستمرار في تقديم الخدمات بأعلى درجات الجودة والحفاظ على مستوياتها، لتحقيق التطور المنشود في مجالي البحث والابتكار، تماشياً مع الخطة الاستراتيجية للجامعة، وتنفيذا لرؤية مصر 2030.

ومن جانبها أضافت عميد الكلية الدكتورة منى الأعصر أن حصول المركز على الشهادتين يتيح إجراء دراسات التكافؤ الحيوي لجميع شركات الصناعات الدوائية والجهات الصحية داخل وخارج مصر، مما يعزز دور المركز في خدمة شركات الصناعات الدوائية في مصر.

Dr.Randa
Dr.Radwa