السبت 11 مايو 2024

سكارليت جوهانسون تخوض تجربتها الأولي في الإخراج بفيلم Eleanor the Great

سكارليت جوهانسون

فن24-2-2024 | 20:26

لمياء حسن

تخوض النجمة العالمية سكارليت جوهانسون، تجربتها الأولي في عالم الإخراج بفيلم سينمائي جديد بعنوان "Eleanor the Great" وقد رشحت سكارليت، فريق العمل معها من الممثلين كلاً من، "جون سكويب، شيواتال إيجيوفور وجيسيكا هشت"

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن جوهانسون، تقوم بتجميع طاقم عمل فيلمها الإخراجي الأول  Eleanor the Great، ومن المقرر أن ينضم إلى سكويب، ممثلة فيلم "نبراسكا" المرشحة لجائزة الأوسكار، شيواتال إيجيوفور، والمخضرمة في برودواي جيسيكا هيشت، وإيرين كيليمان.

الفيلم القادم كان يحمل أسم آخر، وهو "Eleanor, Invisible"، ويتتبع قصة إليانور مورجنشتاين وهي امرأة تبلغ من العمر 90 عامًا تحاول إعادة بناء حياتها بعد وفاة صديقتها المفضلة، ونتيجة لذلك، عادت إلى مدينة نيويورك بعد أن عاشت في فلوريدا لعقود من الزمن. كتب سيناريو العمل توري كامين.

من هي سكارليت جوهانسون

هي ممثلة ومغنية وعارضة أزياء أمريكية مواليد 22 نوفمبر 1984 في نيويورك وتعد أعلى الممثلات أجرًا في العالم لعام 2019 بمبلغ 56 مليون دولار أمريكي، ظهرت سكارليت، على الشاشة لأول مرة عام 1993 من خلال فيلم «الحارس الضال» ومن ثم فيلم «الأخوات مانينج » 1996 حيث رُشحت للفوز بجائزة "الروح المستقلة الأمريكية" كأفضل ممثلة.

Dr.Radwa
Egypt Air