السبت 13 ابريل 2024

منها الدلو.. أبراج تعاني في الحب والعلاقات العاطفية

أبراج تعاني في الحب

سيدتي27-2-2024 | 13:38

فاطمة الحسيني

تستطيع بعض النساء الحفاظ على علاقات متناغمة بسهولة، وتجد البعض الآخر أنفسهن يتأذون بسهولة في الحب، ولذلك نستعرض في السطور التالية أهم الأبراج التي تعاني في الحب والعلاقات العاطفية، وفقاً لخبراء علم الأبراج والفلك.

  • مواليد برج السرطان:

وتعتبر نساء برج السرطان من الشخصيات الحساسة، والتي تهتم جدًا بالآخرين، لكن تقلباتهم العاطفية وقدرتهم على إعطاء الأولوية لاحتياجات شريكهم فوق احتياجاتهم الخاصة يمكن أن تتسبب في إصابتهم في بعض الأحيان، فضلاً عن خوفهم من الرفض والتخلي من قبل الطرف الآخر.

  • مواليد برج الحوت:

تعد نساء برج الحوت الأكثر تعاطفاً ورحمة، ودائماً ما يبحثون عن رؤية الأفضل في الآخرين، وبالتالي يتغاضون عن سلوك شريكهم السيئ، حتى عندما يؤذيهم في المقابل، و يمكن أن تخيب خيالاتهم الرومانسية آمالهم عندما لا تتحقق توقعاتهم في الواقع.

  • مواليد برج العقرب:

يعرف برج العقرب بطبيعته الشديدة والعاطفية، ولديهم خوف من الضعف مما قد يؤدي إلى سوء فهم أو صراع على السلطة مع الشريك.

  • برج الدلو:

برج الدلو مستقلون وغير تقليديين عندما يتعلق الأمر بالحب والعلاقات، ويقدرون حريتهم وتفردهم، ويعانوا من الضعف العاطفي مع شريكهم، وبسبب إن ميلهم إلى البقاء بمعزل يمكن أن يجعل من الصعب على الآخرين التواصل معهم على مستوى أعمق، مما يؤدي إلى شعورهم بالرفض أو الإهمال.

  • مواليد برج العذراء:

تبحثن دائماً عن الاستقرار والوفاق العاطفي، ولكن تقعن في مشكلة ترتبط بطبعهم المائل لانتقاد الغير، والسعي إلى تحقيق معايير عالية في أنفسهم وفي شركائهم، مما  يؤدي إلى خيبة الأمل عندما لا يتم تلبية توقعاتهم في العلاقة العاطفية، والتعرض للاذي النفسي.