السبت 13 ابريل 2024

للفتيات.. تعرفي على أهم علامات إخفاء الحب عند الرجل

الحب عند الرجل

سيدتي28-2-2024 | 09:48

عزة أبو السعود

تقع بعض  الفتيات  في حيرة، وترغب في معرفة إذا كان الشخص الذي تحبه معجب بها أم لا،  فلا داعي للحيرة فيمكنك ملاحظة بعض الإيماءات والأفعال التي تصدر منه  وتكشف لكي الكثير، ولذلك نوضح في السطور التالية، أهم العلامات  والدلالات التي تعتبر من ابرز علامات إخفاء الحب عند الرجل وفقا لما نشر لموقع " hasckirt "....

1 - المتابعة على وسائل التواصل الاجتماعي:

يتابع الشخص المحب الطرف الآخر باستمرار على وسائل التواصل الاجتماعي، ويتابع كل قصصك باستمرار فهذه علامة أكيدة علي الاهتمام.

2 - لغة الجسد:

لغة الجسد قد تكشف الكثير عن المشاعر الخفية الصادقة، الذي يخفيها الرجل تجاه محبوبته، فهي من أهم الاتصالات الغير لفظية فبإمكانك ملاحظتها بسهولة،  إذا كان يحاول أن يتقرب منك، أو يقف بجوارك في مكان ما فهذه علامة واضحة على أن الشخص يهتم بك.

3 - لا يتقدم نحوك رغم وجوده حولك دائمًا ( يخلق الصدف ):

يميل  الشخص المحب بالتقرب إلي محبوبته، بشتى الطرق سوف يراقبك ويعرف ما هي الأماكن التي تتواجدين  بها باستمرار، وتجديه هناك بصفة دائمة، فهذه علامة علي أنه معجب بك.

4 – لا يتكلم ولكنك تسمعي من خلال أقاربك أو أصدقائك انه يسأل عنك:

الشخص الذي يحب لديه الفضول في معرفة أخبارك،الأمر يتعلق بطرح أسئلة على أصدقاء مشتركين  بينكم أو أسئلة تسللية لمعرفة المزيد عنك،  فهذه علامة علي أن الشخص مهتم بك.

5 - يتصرف كأنه لا يهتم بك ولكنه يبدو غيورا في تصرفاته:

قد يحاول  الرجل المحب بطريقة  غير مباشرة إلي لفت انتباهك ،عندما يراك تتحدثين مع رجال آخرين، و قد يكون هذا شيئًا مثل المرور أمامك عمدًا وببطء، وقد يضحك بصوت عالٍ قليلاً عند التحدث إلى شخص ما لصرف انتباهك عنه،  ويمكن أن يشعر الرجال بالغيرة حتى من النساء الذين لا تربطهم بهم علاقة، فهذه علامة واضحة على أن الشخص يهتم بك.