الأحد 5 مايو 2024

في لغة الجسد ...شكل وجهك يكشف عن سماتك الشخصية

شكل وجهك

سيدتي29-2-2024 | 09:16

منة الله القاضي

منذ القدم، سعى الإنسان لفهم شخصيات الآخرين من خلال ملامحهم الخارجية. وتُعدّ دراسة شكل الوجه من أهمّ هذه الطرق، حيث تُشير بعض الأبحاث إلى وجود علاقة بين شكل الوجه وبعض سمات الشخصية.

وفي السطور التالية نستعرض لكِ ، سماتك شخصيتك حسب شكل وجهك ، وفقاً لما نشره خبراء لغة الجسد عبر موقع "jagranjosh"

1- الوجه البيضاوي:

إذا كان شكل وجهك بيضاوياً، فإن سمات شخصيتك تكشف أنكِ معروفة بقدرتك على الحفاظ على توازن الأمور. أنتِ لا تحبين الجمود وتفضلين إما أن تظلي محايدة أو أن تتمسكي بوجهات نظرك الفريدة بشأن الأمور. إن فكرة الالتزام الصارم بوضع القواعد والأعراف المجتمعية لا تناسبك. لديك موهبة لمعرفة الشيء الصحيح الذي يجب قوله واللحظة المثالية لقوله. يتجلى سحرك في الطريقة التي تتحدثين بها، مما يجعل الآخرين يشعرون بالراحة تجاهك، وعلى الرغم من أنكِ لستِ الشخص الأكثر نشاطًا اجتماعيًا، إلا أن حبك للهواء الطلق لا يمكن إنكاره. تتعاملين مع الحياة بطريقة منهجية وعملية، مدفوعًا بالطموح والرغبة القوية في تحقيق أهدافك.

2- الوجه المربع:

إذا كان شكل وجهك مربعاً، فإن سمات شخصيتك تكشف أنكِ مفعمة بالطاقة ، ولديكِ عقل تحليلي، أنتِ سريعة في فهم الآخرين، وغالبًا ما تظلين هادئة ومتماسكة، حتى في المواقف العصيبة. أنتِ تنجحين في التعامل مع المشاريع الكبيرة وتستمتعين بالعمل على نطاق واسع، وإظهار الصفات القيادية الاستثنائية، إن حس عملك حاد بشكل ملحوظ، ومن المحتمل أن تكون لديكِ موهبة في إدارة شؤونك المالية بفعالية.

3- الوجه شكل قلب:

إذا كان شكل وجهك على شكل قلب، فإن سمات شخصيتك تكشف بأنكِ تجسدين الإبداع والحدس والطبيعة القوية الإرادة. قوتك الداخلية هائلة، وتمتلكين عقلية مرنة مقرونة بقلب رحيم ، وغالبًا ما يجذب الانتباه من خلال طاقتك وقيادتك. ومع ذلك، قد يصل إصرارك في بعض الأحيان إلى العناد. قد تجدين نفسك غير راغبة في تقديم تنازلات، وأحيانًا تصبحين انتهازية في سعيك لتحقيق الأهداف. هذه السمة بالذات تؤكد على قيادتك التي لا هوادة فيها؛ عندما تضعين نصب عينيك هدفًا ما، فلا يمكن إيقافك حتى تحققه.

4- الوجه المستدير:

إذا كان شكل وجهك مستدير، فإن سمات شخصيتك تكشف أنكِ طيبة وكريمة ومستعدة دائمًا لتقديم المساعدة. غالبًا ما تضعين سعادة الآخرين فوق سعادتك، وتجدين متعة حقيقية في دعم شخص محتاج. في الصداقات والعلاقات، إن الجدارة بالثقة والسلوك اللطيف يجعلك واحدة من ألطف الشخصيات التي يمكن لأي شخص أن يأمل في معرفتها.