الخميس 2 مايو 2024

استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وسوار الغيني اليوم

الاستعدادات الأمنية

الجريمة3-3-2024 | 13:03

شيماء صلاح

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الزمالك وسوار الغينى فى التاسعة مساء اليوم الأحد باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرقًا أمنية لتأمين المباراة ودخول الجماهير وممرات اللاعبين وطاقم التحكيم.


وافتتح الزمالك مشواره بالنسخة الحالية للكونفدرالية بالخسارة من أرتا سولار الجيبوتى بهدفين دون رد، ثم حقق الفارس الأبيض ريمونتادا فى مباراة العودة بالفوز برباعية مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات، ثم حقق فوزاً على أبو سليم بهدف دون رد فى الجولة الأولى من دور المجموعات ثم حقق فوزاً عريضاً برباعية دون رد على سوار الغينى، ثم فاز على ساجرادا الأنجولى بهدف دون رد قبل أن يتعادل مع بطل انجولا سلبياً فى الجولة الرابعة ثم فاز على أبو سليم الليبى بهدفين مقابل هدف.


ويقع الزمالك فى بطولة الكونفدرالية مع مجموعة تضم ساجرادا الأنجولي، وسوار الغيني، وأبو سليم الليبي.


وأخطر المغربي جمال كاواشي مراقب مباراة الزمالك وسوار الغينى في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، المقرر إقامتها اليوم في الجولة السادسة من بطولة الكونفدرالية، مسئولو الاتحاد الأفريقى بكاف بموقف الفريق الغينى من خوض المباراة.


وأبلغ كاواشى، مسئولو الكاف أن الفريق الغينى لم يحضر الاجتماع الفني للمباراة والذى كان مقرر له أمس السبت، ولكنه لم يقم بإلغاء المباراة في ظل اتصالات مع فريق سوار، أنه سيخوض المباراة في موعدها.

ورفض مسئولو نادى الزمالك طلب نظرائهم في سوار الغينى بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، بسبب استعداد الزمالك لمواجهة الأهلى في نهائي كأس مصر المقرر لها يوم الجمعة المقبل 8 مارس، خاصة أن بعثة القلعة البيضاء ستغادر إلى السعودية صباح غد الاثنين.

Dr.Randa
Dr.Radwa