الأحد 5 مايو 2024

محافظ أسيوط يوجه بوضع آلية لتلافي معوقات المشروعات

محافظ أسيوط

محافظات4-3-2024 | 15:04

دار الهلال

وجه محافظ أسيوط عصام سعد بوضع آليات ومحاور محددة لتلافي المعوقات التي قد تواجه تنفيذ وإنهاء أعمال المشروعات الجاري تنفيذها في أسرع وقت ممكن، ووفقًا للخطة الموضوعة خاصة مع الاهتمام الذي توليه الدولة بشأن تنمية محافظات الصعيد.

وأكد المحافظ - خلال لقائه اليوم بالمهندس عصام القرن وكيل وزارة الإسكان - ضرورة التنسيق والتعاون بين كافة الجهات لتذليل التحديات وتسريع وتيرة العمل وإنهاء الأعمال في المشروعات المختلفة الجاري تنفيذها على أرض المحافظة.

ولفت إلى اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين مستوى المعيشة لتحقيق التنمية المستدامة وفقًا لرؤية مصر2030.

وشدد على ضرورة النزول إلى أرض الواقع والمتابعة الميدانية لمراحل أعمال تنفيذ كافة المشروعات الجارية بالمراكز والأحياء؛ للاطمئنان على سير العمل وفقاً للمعايير والمواصفات المقررة وتحقيق أقصى استفادة ممكنة للمواطنين.

واستعرض المحافظ آخر مستجدات نسب التنفيذ ومراحل العمل في كافة المشروعات الجاري تنفيذها وما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية، وما سيتم خلال الفترة القادمة، ومناقشة المعوقات التي قد تؤثر على إنهاء الأعمال.

وشدد على أهمية المتابعة الدورية لمراحل التنفيذ للاطمئنان على إنهاء الأعمال وفقًا للمواصفات وبأحدث المعايير المقررة والمواصفات الفنية المحددة.