الخميس 2 مايو 2024

محافظ أسوان يشيد بمعرض أيادي مصر للحرف التراثية واليدوية بمتحف النوبة

جانب من الجولة التفقدية

محافظات4-3-2024 | 18:59

دار الهلال

أكد محافظ أسوان اللواء أشرف عطية، على تقديم كافة التسهيلات أمام عارضات الحرف اليدوية والمشغولات التراثية المتنوعة لتحقيق العوائد الإيجابية لهن من خلال التسويق الجيد لمنتجاتهن التي تتميز بالجودة العالية.

جاء ذلك خلال تفقد أشرف عطية محافظ أسوان، معرض "أيادي مصر للحرف التراثية واليدوية"، الذي يتم تنظيمه بالمدخل الرئيسي لمتحف النوبة بالتعاون مع وحدة التنمية المستدامة فى الفترة من 1 إلى 15 مارس الجاري، وذلك بحضور الدكتور عبد المنعم سعيد المشرف العام على شئون السياحة والآثار بأسوان، والدكتورة ثناء حسن وكيل متحف النوبة للشئون الأثرية.

وأشاد محافظ أسوان بالعرض الراقي والتنوع المتميز للمنتجات الحرفية والتراثية المشاركة بالمعرض، معربًا عن شكره لوزارة التنمية المحلية بقيادة هشام آمنة على إطلاق هذا المشروع الهادف المتمثل في "أيادي مصر" لدعم إنتاج وتسويق المنتجات الحرفية والتراثية من خلال فتح أسواق لها بالتعاون مع وزارة السياحة والأثار بقيادة الدكتور أحمد عيسى.

ولفت إلى أن هذا المعرض يأتي ضمن سلسلة المعارض التي يتم تنظيمها بمختلف محافظات الجمهورية، ويشارك فيه أبناء محافظة أسوان من أصحاب المهارات الفنية الإبداعية للتسويق المتميز لمنتجاتهم على الوجه الأكمل.

Dr.Randa
Dr.Radwa