الإثنين 29 ابريل 2024

طالب وصديقه يبتزان فتاة بفيديوهات عارية بالمنيرة الغربية

لواء محمد الشرقاوى

الجريمة5-3-2024 | 09:23

مصطفى يونس

شهدت منطقة المنيرة الغربية بالجيزة، واقعة مشابهة لواقعة طالبة العريش نيرة الزغبي، والتي أنهت حياتها بسبب ابتزاز زملائها لها، حيث حررت طالبة محضرا ضد زميلها بعدما ابتزها بصور عارية لكي تقيم معه علاقة جنسية، وتمكنت مباحث الجيزة من ضبطه.. تم اخطار اللواء دكتور هشام ابو النصر مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة الذى احاله للنيابة للتحقيق.

كان اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بحضور “ميرنا. و” 18 سنة، طالبة ومقيمة المنيرة الغربية، إلى ديوان القسم بصحبة والدها وحررت محضرا أنها كانت على علاقة صداقه بشخص يدعى “فلوباتير” 17 سنة طالب، ومقيم دائرة القسم.

 تطورت العلاقة بينهما إلى قيامها بتصوير مقطع فيديو لنفسها عارية وإرساله له على هاتفه، إلا أنها فوجئت بأحد زملائها بالمدرسة يدعى “بيشوى” 18 سنة طالب، ومقيم بذات العنوان، حصل على مقطع الفيديو خاصتها على هاتفه، وقيامه بمساومتها على إقامة علاقة جنسية معها أو افتضاح أمرها بالمقطع الذى يحتفظ به لها.

 وقالت إن صديقها الأول حصل خلافات بينهما لرفضها مقابلته، وأنه انتقم منها وأرسل مقطع الفيديو خاصتها إلى صديقه الثاني لكي يساومها ويبتزها به. تمكن رجال المباحث باشراف العميد محمد ربيع مفتش المباحث والمقدم مصطفى الدكر رئيس مباحث المنيرة الغربية من القبض عليهما وبمواجهتهما أقر الأول ارتباطه بها بعلاقة صداقة وكانت تقوم خلالها بإرسال صور وفيديوهات له، وحدث خلاف بينهما مما أدى إلى إرساله الفيديوهات والصور إلى صديقه الثاني والذي اتفق معه على مساومتها لإقامة علاقة جنسيه معه، وأيد الثاني نفس أقوال الأول، وتولت النيابة التحقيق.

Dr.Randa
Dr.Radwa