السبت 27 ابريل 2024

ختام بطولة أفريقيا للسلاح للناشئين والشباب بالقاهرة اليوم

بطولة أفريقيا للسلاح

ملاعب الهلال7-3-2024 | 11:35

محمد نبيل

تختتم اليوم منافسات بطولة أفريقيا للسلاح للشباب والناشئين و-15 سنة المقامة خلال الفترة ما بين 1 وحتى 7 مارس الجارى داخل مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

ويشهد اليوم الختامى للبطولة منافسات الفرق للشباب والشابات تحت 17 سنة بجميع الأسلحة بالإضافة إلى إقامة منافسات الفردى للبنين والبنات تحت 15 سنة بالثلاثة أسلحة.

ويمثل منتخب مصر اليوم فى منافسات الفرق للشابات تحت 17 سنة بسلاح السيف كل من نجوى نوفل، خديجة أبوعلم، لينا شاهين وجنى عبدالعزيز، فيما يمثل الشباب كل من عمر دويدار، على دويدار، أدهم شلبى ويوسف عبدالقادر.

أما منافسات فرق الشابات لسلاح الشيش فستشارك كل من فاطيما وهبة، لارا محمد، جنى بالى وفرح ياسر بينما يشارك كل من عبدالرحمن طلبة، عمرو المعاملى، عمر يوسف وعمر صالح على صعيد فريق الشباب.

وفى سيف المبارزة للشابات فستلعب كل من لولوة سليمان، سلمى سامح، فريدة عبدالحميد وهبة الله عمرو، فيما سيشارك كل من إسلام أسامة، عبدالله نصر، عمار الغندور ومصطفى عامر بفريق الشباب.

أما فى منافسات تحت 15 سنة للفردى، فستشارك فى سلاح الشيش للبنات كل من فاطيما وهبة، هانيا عطية، الاء شلبى وأروى يوسف، بينما سيشارك عمر صالح، مهند العسال، على صالح ويامن السيد على صعيد البنين.

وفى سلاح السيف تحت 15 سنة، ستشارك كل من ريناد الدكش، ندى إيهاب، عنان حازم وخديجة أبو علم، بينما سيلعب على صعيد البنين كل من حمزة أبو حلوة، ساهر أبو السعود، سيف الدين أشرف وعمر محمد.

وأخيرا ستشهد منافسات سيف المبارزة للبنات تحت 15 سنة مشاركة كل من نور محفوظ، ريتال باسل، رؤى النمورى وملك فادى بينما سيشارك فى البنين كل من يحيى عبدالمنعم، يوسف محروس، زياد عبدالحميد ويونس خليل.

Dr.Randa
Dr.Radwa