الإثنين 29 ابريل 2024

ياسر جلال: «تقديم شخصية الرئيس السيسي في الاختيار 3 كان تحديًا صعبًا»|خاص

ياسر جلال

فن7-3-2024 | 15:32

ياسمين محمد

أعرب الفنان ياسر جلال عن سعادته بتقديم شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي في مسلسل «الاختيار3» الذي عرض في السباق الرمضاني 2022، مؤكدًا أنه كان تحدي كبير بالنسبة له.

ياسر جلال: تقديم شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي تحدي صعب 

قال ياسر جلال في تصريح خاص لـ«دار الهلال»: «تشرفت بتقديم شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي في مسلسل الاختيار3،وكان تحديا كبيرًا ليا كفنان ومواطن مصري، أن يقدم أحد شخصية بمثل أهمية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتحديد كانت في فترة حرجة من تاريخ مصر».

أما عن الشخصيات المؤثرة والمهمة التي يتمني أن يقدمها خلال مسيرته الفنية، قائلًا:«على الزمن القريب أتمنى تقديم شخصية الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، أما من الزمن البعيد، شخصية طارق بن زياد أتمنى تقديمها في عمل تاريخي».

أبطال مسلسل «الاختيار 3»

وجدير بالذكر أن مسلسل «الاختيار 3» تم عرضه بالموسم الرمضاني السابق، بطولة ياسر جلال، أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، خالد الصاوي، أحمد بدير، عبدالعزيز مخيون، منى عبدالغني، أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، مجدي فكري، محمد رياض، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، شريف خير الله، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

Dr.Randa
Dr.Radwa