الإثنين 29 ابريل 2024

بوتين يشارك في ختام فعاليات المهرجان العالمي للشباب بمدينة سوتشي الروسية

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

عرب وعالم11-3-2024 | 20:38

دار الهلال

شارك الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في ختام فعاليات المهرجان العالمي للشباب في مدينة سوتشي بمشاركة 20 ألف من شباب العالم يمثلون 187 دولة.

وقد شارك الوفد المصري المكون من 126 من الشباب برئاسة د. عبد الله الباطش رئيس الوفد ومساعد وزير الشباب والرياضة وشريف جاد نائب رئيس الوفد والأمين العام لجمعية الصداقة المصرية في هذا المهرجان.

وذكر بيان للمركز الثقافي الروسي اليوم /الإثنين/ أن ختام المهرجان كان رائعا حيث شاركت أكبر الفرق الفنية الشعبية الروسية والاستعراضية وفرق البالية وفرق الغناء ورموز المجتمع الروسي، مشيرا إلى فرصة لنزول ممثلي الدول المختلفة بأعلام دولهم إلى ساحة المسرح للمشاركة مع الفنانين والمبدعين في كرنفال رائع في ختام المهرجان العالمي للشباب.

ونقل البيان قول الدكتور عبد الله الباطش أن الختام جاء رائعا ومبتكرا حيث قدم الجانب الروسي ابتكارا مبدعا في حفل الختام من خلال تقنيات عالية استخدمت بالإضافة إلى المستوى الفني الكبير للفرق التي شاركت.

وبدوره، أكد شريف جاد أن ما ميز حضور الوفد المصري هو التفاعل المدهش مع العديد من الدول التي شاركت في المهرجان ووجود الوفد المصري في كافة الأنشطة والتواجد المستمر على مدار أسبوع بالإضافة إلى التميز الشديد لحضور الوفد المصري بالأعلام المصرية خلال حفلي الافتتاح والختام مما لفت انتباه جميع الوفود التي حرصت على التفاعل والتأييد للمشاركة المصرية المتميزة.

Dr.Randa
Dr.Radwa