الأربعاء 8 مايو 2024

حمادة هلال يقتل ضرغام على يد صخر في «المداح 4» أسطورة العودة

المداح 4

فن11-3-2024 | 21:44

أحمد نيازى الشريف

بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "المداح 4" أسطورة العودة" للنجم حمادة هلال، بتوطيد العلاقة بين صابر المداح (حمادة هلال) والدكتور سميح (فتحي عبد الوهاب) حيث يعترف سميح بأن صابر أصبح من أقرب أصدقائه، وأن علمه الإلهي أثر فيه بشكل كبير جعله يدرك عظمة الخالق.

حيث انتهت الحلقة الأولى على غرق الطائرة التى استقلها حمادة هلال من مدينة أسوان إلى القاهرة ليفاجئ أن ما حدث كان مجرد خدعة من الجن، ويثير صابر فضولنا بظهوره بملابس مبللة بالماء دون تفسير واضح، كما يواجه صابر العديد من التحديات بسبب تحذير عبدالرازق "صبحى خليل" له من الدكتور سميح "فتحى عبد الوهاب" كونه يسيطر عليه بالسحر، بالإضافة إلى الأخبار الخاطئة عنه على مواقع التواصل الاجتماعي.

بالإضافة إلى صراع جديد يواجهه صابر خلال الحلقة مع الجن، كما يحذره شخص مجهول الهوية من عدو يلاحقه، كما يرشده إلى ضرغام "فتوح أحمد" الذى يعرفه بأنه بداية طريق السر، لذلك يواجه صابر ضرغام ويقوم بقتله على يد أحد زعماء الجن صخر الذى يجسده الفنان"دياب " ليصبح متهما بقتل ضرغام.

ومن ناحية أخرى تواجه رحاب (هبة مجدي) زوجة صابر خلال الحلقة محاولات لزعزعة ثقتها بزوجها من قبل أهله بعد رجوعها من القبور بعد أن لقيت صورة لها وعليها خطوط تشير إلى "عمل"، بينما تكتشف الحلقة علاقة عاطفية بين منال (دنيا عبد العزيز)، وزين (محمد عز).

Egypt Air