الجمعة 3 مايو 2024

ليلي أحمد زاهر: «أعلى نسبة مشاهدة» يناقش الاستخدام الخاطئ للسوشيال ميديا

ليلى أحمد زاهر

فن13-3-2024 | 20:15

أحمد نيازى الشريف

كشفت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر عن مدى سعادتها بدورها وردود الأفعال الإيجابية حول مسلسلها الرمضانى الجديد " أعلى نسبة مشاهدة".

جاء ذلك بعدما تحدثت الفنانة ليلى أحمد زاهر فى تصريحات صحفية لها قائلة "أن العمل داخل مسلسل"أعلى نسبة مشاهدة" يناقش الاستخدام الخاطئ للشباب بمواقع التواصل الاجتماعي، فالعمل يناقش قضية مهمة جداً تتعلق بالسوشيال ميديا، حيث توضخ وتشرح إسم العمل الذى يرتبط بأعلى نسبة مشاهدة على جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

كما أشارت الفنانة ليلى أحمد زاهر عن دورها والشخصية التى تجسدها داخل العمل حيث تقول" نسمة شخصية لم أقدمها من قبل، وكانت فى الحقيقة بمثابة تحديا كبيرا لى وهى لم تشبهني فى الواقع، فهى شخصية حيث تعانى من بعض المشاكل ولكن بداخلها طيب.

واستكملت ليلى أحمد زاهر حديثها قائلة " فى الحقيقة كنت خائفة جداً في البداية لأنه دور صعب ولكن مخرجة العمل هى من أصرت على أننى أقدم هذا الدور، وقد قامت بمساعدتى كثيراً فى تأدية خروج شخصية "نسمة"، وفى الحقيقة يرجع الفضل إلى المخرجة كونها محترفة ومتمكنة فى توجيه الممثل ليخرج كل طاقته الإيجابية تجاه الشخصية.

ويجمع مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" فريق من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، وسلمى أبو ضيف، محمد محمود، أحمد فهيم، إنتصار، إسلام إبراهيم، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم ويعد المسلسل من تأليف سمر طاهر، ومن إخراج ياسمين أحمد كامل. ينتمي مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» إلى نوعية دراما الـ15 حلقة، وتدور أحداثه حول فتاة تدعى «شيماء» من عائلة فقيرة تسعى لتحقيق شهرة واسعة على منصة تيك توك والهروب من واقع الفقر ومن مضايقات والدتها لها ورفضها للعريس والزواج، وشقيقتها ليلى أحمد زاهر باسم “نسمة” والتي تقع في العديد الأحداث المثيرة.

Dr.Randa
Dr.Radwa