السبت 27 ابريل 2024

الحلقة 3 من «الكبير أوي 8».. صدمة أحمد مكى لزواج نفادى من أمينة خليل بمساعدة الكبير

الكبير اوي 8

فن13-3-2024 | 22:34

أحمد نيازى الشريف

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل الكوميدي "الكبير أوى الجزء الثامن" للنجم أحمد مكى، بقيام الفنان بيومى فؤاد بإجراء عملية للكبير، ثم يفيق بعد مساعدة من الفنان محمد ثروت بعد أن كذب على الشمامة "صفاء الطوخى" حيث أخبرها بأنه جمع 100 شخص لم يقوموا بالاستحمام بينما جمع في الحقيقة 99 شخصاً فقط.

ومن جانبه حيث يخبر محمد ثروت الكبير بأن هذا الأمر إذا قامت الشمامة بكشفه على أنه لم يستكمل العدد المطلوب الـ100 شخص سوف يعود مرة أخرى لعالم الشمامين طوال حياته، حيث يخبره بأنه بإمكانه عمل شيئ آخر كمساعدة شخص حتى يتخطى تلك الأزمة مع الشمامة "صفاء الطوخى".

ويطلب الكبير من مربوحة أن يساعدها ولكنها تستغرب لموقفه وتسخر منه بسبب عدم مساعدته لها من قبل، لذا يصادف الكبير مع نفادى، حيث يطلب منه الأخير أن يساعده ويسعد الكبير بهذا الأمر لوجوده شخص يريد منه المساعدة، ولكن يتفاجئ بأن نفادى يطلب منه المساعدة بزواجه من أمينة خليل، والذى اعتبره الكبير صدمة له. يشارك الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوى" مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنان أحمد مكى كلا من، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم، إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

Dr.Randa
Dr.Radwa