الأحد 28 ابريل 2024

محافظ الغربية يوجه بتسريع وتيرة الأعمال في قطاع الرصف لخلق بيئة حضارية

محافظ الغربية

محافظات14-3-2024 | 15:30

دار الهلال

وجه محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي تذليل العقبات لتسريع وتيرة الأعمال في قطاع الرصف وصيانة الطرق، مؤكدا أستمرار المحافظة في تنفيذ خطط الرصف والتطوير في جميع الأحياء والمدن من أجل إضفاء المنظر الحضاري والجمالي وتيسير حركة المواطنين.

وتابع رحمي - خلال الجولة التي قام بها المحافظ لمتابعة أعمال الرصف والتطوير بالسنطة ومركز طنطا - أعمال الرصف الجارية بشارع الجيش الذي يتم رصفه بطول 900 متر وعرض 7 أمتار، فضلا عن رصف شارع بور سعيد بطول 900 متر وعرض 7 أمتار فضلا عن رصف شارع الجمهورية بالسنطة بدايةً من طريق زفتى طنطا وحتى النافورة بطول 1.1 كيلو وعرض 10 أمتار.

واختتم المحافظ جولته بتفقد أعمال تطوير مثلث مدخل سبرباي حيث تم إعداد المنطقة وتمهيد وتسوية الطريق وفرد الرمال، وعمل بلدورات وأحواض للزراعة، فضلا عن زراعة أشجار وزهور ونجيلة لتشجير وتجميل مثلث مدخل سبرباي في إطار اهتمام المحافظة بتطوير وتجميل الميادين لخلق بيئة حضارية للمواطنين.

وفي سياق متصل، عقد محافظ الغربية اجتماعا بمكتبه بديوان عام المحافظة ، لمناقشة الموقف التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي لمراكز المرحلة الأولى لحياة كريمة وذلك عقب جولته الصباحية لمركز زفتى.

واستعرض المحافظ - خلال الاجتماع - موقف المشروعات الجارية للصرف الصحي في المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمركز زفتى ، مؤكدا أن قطاع مياه الشرب والصرف الصحي في مقدمة القطاعات التي توليها الدولة اهتمامًا كبيرًا، مشيرًا إلى أن المحافظة تسير في أكثر من اتجاه لتوصيل الخدمة لكل القرى من خلال الاستفادة من مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة المشروع القومي لتطوير الريف المصري.

Dr.Randa
Dr.Radwa