الأحد 28 ابريل 2024

بهذه المحافظات.. عقد اختبارات المتقدمين في مسابقة وظيفة معلم مساعد بدءا من الغد

وظائف معلم مساعد

تحقيقات17-3-2024 | 10:53

محمود غانم

يبدأ الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، غداً الإثنين، عقد امتحانات المتقدمين "المقبولين مبدئياً" في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد بـ11 محافظة.

وأوضح الجهاز، أن تلك المحافظات، هي: القاهرة، والإسكندرية، والشرقية، وكفر الشيخ، والفيوم، والسويس، وبني سويف، والإسماعيلية، والجيزة، ودمياط، وبورسعيد.

ومن المقرر أن تتواصل عملية إجراء الإختبارات حتى يوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل المقبل، بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز.

 الإستعلام عن النتيجة

وكان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أتاح الإستعلام عن نتيجة المتقدمين لشغل وظيفة معلم مساعد عن طريق الدخول إلى موقع بوابة الوظائف الحكومية، من خلال الرابط https://jobs.caoa.gov.eg/

ومن المقرر أن يقوم الجهاز بالإعلان عن باقي المحافظات والمسابقات الأخرى عند الانتهاء من إجراءات مراجعة وتدقيق مستندات التقدم.

وكان الجهاز قد أعلن مطلع يناير الماضي، عن حاجة وزارة التربية والتعليم الفني، للتعاقد مع عدد 11114 في وظيفة معلم مساعد فصل للصفوف الإبتدائية: الأول، الثاني، الثالث، للعام الدارسي 2025 - 2024 بجميع محافظات الجمهورية.

 مسابقة 18 ألف معلم

ويستعد الجهاز المركزي، للإعلان عن مسابقة شغل 18 ألفًا و886 وظيفة معلم مادة بالوزارة قريبا، بجانب الاستعداد لتنفيذ توجيه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بإجراء مسابقة أخرى في شهر يونيو لاستكمال العدد الخاص بمسابقتي العامين الأول والثاني بحيث يتم الالتزام بالخطة الموضوعة للسنوات الثلاث الأولى.

وناشد الجهاز، الراغبين في التقدم ومن لم يحالفهم التوفيق في مسابقات الأعوام الثلاثة، بالاستعداد جيداً والتقديم في المسابقة التكميلية التي سيعلن الجهاز عنها بالتعاون والتنسيق الكامل مع وزارة التربية والتعليم عن تفاصيلها شهر يونيو المقبل، وعدم الانسياق خلف الشائعات التي تروجها بعض الأفراد والمواقع والصفحات التي تنتحل صفات رسمية أو تدعي علمها أو امتلاك التأثير في المسابقات بغير حق.

وأكّد على أنَّ المنظومة مصممة ضد أي تدخل بشري مطلقاً، مشدداً على قيام الجهاز بنشر كافة المعلومات الموثقة والمؤكّدة عن جميع المسابقات المركزية وإتاحتها على موقعه الإلكتروني الرسمي، وصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

Dr.Randa
Dr.Radwa