الأحد 28 ابريل 2024

الفئران تلتهم الماريجوانا المحفوظة كدليل في مركز للشرطة الأمريكية

فأر

الهلال لايت 17-3-2024 | 14:27

إيمان علي

شهدت مدينة نيو أورليانز بولاية لويزيانا الأمريكية، واقعة صادمة أثارت دهشة الجميع، حيث قامت الفئران بالتهام مخدر الماريجوانا الموجود دا قسم شرطة المدينة.

وقالت مشرفة الشرطة آن كيركباتريك أن المقر القديم لقسم شرطة نيو أورليانز أصبح مكتظًا بالحشرات لدرجة أن الفئران كانت تتغذى على الماريجوانا المصادرة.

ووصفت المبنى الذي يضم المديرية منذ عام 1968، بأنه يعاني من العفن والصراصير وتعطل أجهزة التكييف والمصاعد. وقد أبلغ الضباط عن العثور على فضلات الفئران على مكاتبهم.

وقالت آن كيركباتريك لموقع Nola.com: "الفئران التي تأكل الماريجوانا لدينا، جميعها منتشية" ، وتابعت أن هذه الظروف ليست غير صحية فحسب، بل أيضًا محبطة للموظفين وغير جذابة للمجندين المحتملين.

وأوضحت كيركباتريك "الأمر لا يقتصر على مقر الشرطة فحسب، بل في كل المناطق، والقذارة تجاوزت الحدود، ويستحق فريق التنظيف في مجال النظافة جائزة لمحاولته تنظيف ما هو غير قابل للتنظيف."

تسعى الإدارة حاليًا للحصول على الموافقة على النقل المؤقت إلى مبنى شاهق في وسط المدينة بينما يتم وضع الخطط لإنشاء مقر جديد دائم.

وقد أدت الظروف غير الصحية إلى أن تأكل الفئران الماريجوانا المخزنة كدليل، في حين يقول الخبراء إنه من غير المرجح أن تصبح الفئران "منتشية" بنفس الطريقة التي يفعلها البشر، فإن الوضع يسلط الضوء على الحاجة الماسة لانتقال NOPD إلى منشأة جديدة. ومن المتوقع أن يصوت مجلس المدينة على اقتراح النقل المؤقت قريبًا.

وقال جيلبرت مونتانو، كبير المسؤولين الإداريين، وفقًا لتقرير موقع Nola.com : "أتوقع أن معظم وكالات العدالة الجنائية ستضطر إلى الإقامة مؤقتًا بينما نتعامل مع هذه المباني القديمة المتداعية" .

 

Dr.Randa
Dr.Radwa