الإثنين 29 ابريل 2024

حلا شيحة: قررت ارتداء النقاب بدون الجلوس مع شيخ أو أي شخص يوعظني

حلا شيحه

فن18-3-2024 | 20:33

أحمد نيازى الشريف

كشفت الفنانة حلا شيحة، عن فترات اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب مؤكدة أنها تربت داخل أسرة علمتها أن هناك ربا لهذا الكون، كما كانت والدتها تمارس التأمل بشكل كبير، كما كانت تعلمهم أن يحمدوا الله على كل شيئ، كما أوضحت على أنها تعودت منذ طفولتها أن تكون مع نفسها كثيرًا تجلس وتتأمل.

جاء ذلك بعدما حلت الليلة النجمة حلا شيحة ضيفة مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج "ع المسرح"، والمُذاع عبر ثلاث قنوات الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية، وهي الفضائية المصرية وقناة cbc وقناة الحياة.

وقالت الفنانة حلا شيحة خلال التصريحات:" في سن الـ23 من عمري كنت مشهورة وفنانة معروفة، وبدون الجلوس مع شيخ أو أي شخص يوعظني، قررت مع نفسي، ارتداء الحجاب، وشعرت وقتها أن الحجاب خطوة أقرب بالنسبة لي لربنا، وبالطبع أسرتي كلها كانت في حالة تعجب شديد من هذه الخطوة.

وأضافت حلا شيحه خلال حديثها عن دور الحجاب في حياتها قائلة" قررت ارتداءه في أول عمرة تقوم بها، وكانت تعلم أنه ليس فرضًا لكنها أرادت أن تتقرب أكثر لله، وأكدت أن النقاب كان شعوره جميل بالنسبة لها قائلة: حبيت النقاب، وطلبت أن يحترم الجمهور والنقاد هذا الإحساس وأكدت حلا شيحة أن البُعد عن الفن والشهرة والأضواء ومن ثم الزواج والإنجاب، كان يشعرها بأنها تتقرب من الله كما وصفتها: كانت رحلة روحانية.

وعن الأخبار التى وجهت إليها بأنها تمتهن مهنة الداعية موضحة "أنها نفت امتهان مهنة الداعية الإسلامية أو حتى أنها حفظت القرآن الكريم كاملًا، وكل هذا جاء بسبب رؤى وأحلام شاهدتها كثيرًا، كانت علامات لي في هذا الطريق. وعلى صعيد متصل أيضاً أن الفنانة حلا شيحه تخوض تجربة جديدة من خلال مسلسل "إمبراطورية ميم" والذى يعرض في السباق الرمضاني الحالى، بطولة النجم خالد النبوي المعروض على شاشة DMC.

Dr.Randa
Dr.Radwa