الأربعاء 1 مايو 2024

الحلقة 8 من العتاولة.. أحمد السقا يتفق مع زوجة نجاتي على قتل عيسى الوزان

العتاولة

فن18-3-2024 | 22:22

أحمد نيازى الشريف

شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "العتاولة" للنجم أحمد السقا والنجم طارق لطفى، تطورات شيقة في الأحداث منها اتفاق نصار مع زوجة الدخناني على قتل عيسى الوزان "باسم أبو سمرة".

وبدأت أحداث الحلقة، بقيام نصار "أحمد السقا باقتحام مكتب عيسى الوزان "باسم سمرة " لمواجهته بعد احتراق شقته كاملة، ويخبره عيسى الوزان بأنه لم يفعل هذا، حيث يرد عليه نصار بأن النار التي أصابت إبنه سوف تحرق الشخص الذي قام بذلك.

وتتدهور الحالة الصحية لفارس نجل نصار ويخبر الطبيب المعالج والدته عائشة ضرورة الاهتمام بتغذية فارس بشكل سليم لأنه يعاني من فقر دم المنجلي ويحتاج لعلاج فوري لأن مضاعفاته قوية جدًا، ويطلب منها هي وزوجها إجراء تحاليل لأن هذا المرض وراثي.

ويتفق نصار مع زوجة الدخاخني على سرقة قطعة الأثار من خزينة الوزان مقابل قتله، وتطلب عائشة من نصار إجراء تحاليل الدم، للاطمئنان على عدم إصابتهما بفقر الدم المنجلي، ويخبر الطبيب عائشة أن فارس قد يكون ليس ابنها هي ونصار.

مسلسل "العتاولة" يشارك فيه مجموعة من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الصباح.

Dr.Randa
Dr.Radwa