الخميس 2 مايو 2024

انتصار: شخصية «حمدية» أرهقتني كثيرا في «أعلى نسبة مشاهدة»

إنتصار

فن19-3-2024 | 12:33

أحمد نيازى الشريف

كشفت الفنانة انتصار، عن شخصية "حمدية" التى تقدمها خلال مسلسلها الجديد "أعلى نسبة مشاهدة" وعن كيفية تأقلمها مع الشخصية، مؤكدة أن الشخصية قد ارهقتها كثيراً.

جاء ذلك بعدما حلت الفنانة إنتصار ضيفة على برنامج "نجوم رمضان أقربلك" من تقديم إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم FM".

وقالت الفنانة قالت انتصار خلال اللقاء : " شخصية "حمدية" أرهقتني جدا، فهي أم لم تكن قادرة على أولادها بالاخص أنهم بنات، ويومها صعب وإقاع الحياة صعب، فالحياة الواقعية صعبة، إنك تقومي بيت وتربي أسرة وتطلعي عيال أسوياء مش سهل هذا الأمر".

وتابعت انتصار متحدثه عن الشبه بيها وبين شخصية "حمدية": "فيا كتير من شخصية "حمدية" التى أجسدها داخل العمل يمكن بنسبة 70% وعشتها كلها على بعضها وأنا بمثلها، بقيت معاها طول الوقت، وفيها مني في جزء الأم طول الوقت".

واستكملت الفنانة انتصار حديثها مؤكدة أن مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" يقدم رسالة للجمهور: "ودور الفن الواقع بنطلعه على الشاشة، علشان الجمهور يشوف إيه الإشارات اللي أدت للي حصل وكل واحد ياخد باله من حياته.

 واختتمت الفنانة إنتصار حديثها قائلة " أنا كنت مهتمة أقدم المسلسل ده علشان عجبنى لأنه يحمل رسالة، وكنت حاسه أنه مهم للناس وحاسه إن فيه ثواب، وفي جمل من عندي أنا حطيتها كأم لأني عارفة في المواقف دي الأم هتقول إيه، ضفت كلام كتير في المشاهد ما بيني وبين بنتي وبيني وبين جوزي".

مسلسل"أعلى نسبة مشاهدة" يشارك فيه نخبة من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، وليلى أحمد زاهر، إنتصار، فرح يوسف، جلا هشام، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

Dr.Randa
Dr.Radwa