الخميس 2 مايو 2024

ملخص الحلقة 9 من مسلسل صدفة لريهام حجاج

صدفة

فن19-3-2024 | 20:09

مها الشيخ

بدأت الحلقة التاسعة من مسلسل صدفة لريهام حجاج بمفاجأة لصدفة "ريهام حجاج" عندما اكتشفت أن خاطفها هو فؤاد "خالد الصاوي" ففرحت جدا، الأمر الذي استغربه فؤاد ، وكان سبب خطفه لها أنه ظن أن هي من ذهبت لزوج ابنته " تامر يسري "، وأخبرته بأنها تخونه مع معتز " فراس سعيد ".

 

وشهدت احداث الحلقه التاسعة بمفاجأة صدفة كبيرة حيث أخبرته أنها ابنته، وذكرته بأمها أسماء والتي تزوجها منذ ثلاثين عاماً عرفياً، وعندما أخبرته أنها حامل هددها بأن تجهض نفسها وإلا سيقتل ابنتها الكبيرة.

 

كما ابتعدت عنه أسماء وظهرت مرة أخرى وهي معها ابنته، ولكنه رفض أن يراها بل وضربها ضرباً مبرحاً، وبعد فترة خاف أن تفضحه عند زوجته فقرر أن يذهب إليها وأقنعها أن تسمي البنت باسم آخر غيره، ومقابل ذلك سوف يرسل لها كل شهر مبلغا كبيرا ولكنه لم يوف بوعده.

 

مسلسل «صدفة» من بطولة ريهام حجاج، عصام السقا، رشدي الشامي، رحاب الجمل، سلوى خطاب، نور إيهاب وآخرين من إخراج سامح عبدالعزيز، ومن تأليف أيمن سلامة، كما يعرض المسلسل على منصة watch it الإلكترونية.

 

ويدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، يحكي عن فتاة تدعى "صدفة عجيبة" تجسد شخصيتها ريهام حجاج، تجد نفسها فجأة في حياة أشهر مصفف شعر وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربي، يدعى فؤاد مهران (خالد الصاوي)، وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa