الأحد 28 ابريل 2024

الحلقة 9 من الكبير أوي 8 .. حزلقوم يطلب من الشرطه خضراوات ومربوحة تصنع المحشي بالبنك

الكبير اوي 8

فن19-3-2024 | 20:26

مها الشيخ

بدأت الحلقة التاسعة بحزلقوم يطلب من الشرطة بعد أن حاصروا البنك أنهم لديهم مطالب، وهى أن يأتوا بخضراوات وبوتاجاز من أجل أن يطبخوا داخل البنك لأن الرهائن و العصابة يريدون أن يأكلوا ولكن لن يطلبوا دليفرى.

واستجابت الشرطة لمطالب حزلقوم و العصابة وأحضروا لهم الخضراوات والبوتاجاز، وقفت مربوحة رحمة أحمد مع الرهائن يطبخون العديد من الأصناف مثل صينية البطاطس والمحشى، وأثناء جلوس الرهائن مع العصابة يأكلون كانت أنبوبة الغاز جنب البوتاجاز مفتوحة ولم يأخذوا حذرهم، وأثناء مداهمة الشرطة وقع انفجار.

بينما جوني (احمد مكي) وهجرس (محمد سلام) أثناء محاولتهم للحصول علي المفتاح من موظف البنك يدخل المستشفى بسبب رحيل والدته وحرصوا على الذهاب معه وعدم تركه.
يذاع مسلسل الكبير أوي 8 ضمن مسلسلات رمضان 2024، عبر قناة ON في تمام الساعة 6.05 مساءً، وتعرض الإعادة 3.00 صباحًا، 3.00 مساءً.

الكبير أوي من أهم الأعمال الكوميدية خلال موسم مسلسلات رمضان 2024، مسلسل «الكبير أوي 8»هو مسلسل كوميدى من 30 حلقة يقدم تطورا جديدا لشخصيات الكبير وجوني وحزلئوم وعدد من الشخصيات التر ارتبط بها الجمهور

العمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي إنتاج سينرجي بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح.

Dr.Randa
Dr.Radwa