الجمعة 3 مايو 2024

مواعيد عرض مسلسل مليحة وقنوات العرض

مسلسل مليحة

فن24-3-2024 | 15:53

لؤلؤة النجمي

يشهد النصف الثانى من شهر رمضان عرض أعمال درامية على أعلى مستوى، والمقرر لها أن تنطلق يوم 16 من شهر رمضان وعرضها على شاشة قنوات المتحدة ومنصة watch it الإلكترونية.

 

مسلسل مليحة والذي يتطرق إلى القضية الفلسطينية حول فتاة أجبرت في طفولتها على ترك موطنها، ومع وصولها لسن الشباب تقرر العودة لفلسطين رغم الصعوبات، بطولة دياب،وميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين. من تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.


يعرض مسلسل مليحة على شاشة ON الساعة 11.30 مساء والإعادة الساعة 8.15 صباحاً ، حيث يعرض العمل على قناة CBC في تمام الساعة 6:05 مساءً والاعادة الساعة 9:45 صباحًا على قناة الحياة الساعة 11:15 مساءً و الاعادة الساعة 8:15 صباحًا ويعاد مرة اخرى في الساعة 5:15 صباحًا.

مسلسل مليحة يدعم القضية الفلسطينية، حيث تدور أحداثه حول قصة فتاة فلسطينية تدعى مليحة، التى كانت تعيش فى ليبيا بعد أن تركت فلسطين مع جديها بعد أحداث الانتفاضة عام 2000، وذلك بسبب تدمير الاحتلال لمنزلهم، تتعرف مليحة على الضابط أدهم على الحدود المصرية الليبية، وهم يحاولون الرجوع إلى قطاع غزة ولكنهم يفقدون أوراقهم الثبوتية بعد وفاة والدها.

Dr.Randa
Dr.Radwa