الإثنين 29 ابريل 2024

للبنات.. 8 علامات تكشف إعجاب الطرف الأخر بكِ

علامات الإعجاب

سيدتي26-3-2024 | 00:39

منة الله القاضي

في العلاقات العاطفية، يُعد فهم مشاعر الطرف الأخر أمرًا بالغ الأهمية لخلق رابطة قوية وصحية،.. في السطور التالية نستعرض لكِ أهم العلامات التي تكشف درجة انجذاب الطرف الأخر لكِ، وفقاً لما نشره موقع "pinkvilla"

- التواصل البصري المتكرر:

تنجذب العين بشكل طبيعي إلى ما تجده جذابًا، مما يعني أنه إذا وجدتي شخصًا يحدق في عينيك باستمرار، فقد يدل ذلك على مشاعر رومانسية. حتى أن الدراسات تظهر أن التواصل البصري المستمر يمكن أن ينتج مشاعر انجذاب قوية، لذلك إذا وجدتي شخصًا يقابل نظرك، فقد يكون ذلك مجرد طريقته اللاواعية في التعبير عن رغبته في التحدث معك أكثر.

- يميل إلى أقرب:

إذا ابتعد شخص ما عنك في كل مرة تحاولين فيها الاقتراب، فقد يكون من الأفضل وقف محاولاتك الرومانسية لأن لغة جسده تشير إلى خلاف.

- الابتسامة والضحك أكثر من المعتاد:

عندما تجدي نفسك تضحكين مع شخص آخر، فهذه علامة واضحة على أنكما تستمتعان تمامًا بوجود بعضكما البعض، ولكن عدم الابتسام قد يدل على الشعور بعدم الارتياح أو الملل.

- سلوك النسخ المتطابق:

عندما نشعر بالارتياح مع شخص ما، نبدأ بشكل طبيعي في تقليد سلوكه. وعندما يتعلق الأمر بالحب، يمكن أن يكون هذا أداة قوية في بناء اتصال أعمق. كلما زادت القواسم المشتركة بينكما وبين اهتماماتكما العاطفية، زاد انجذابكما لبعضكما البعض.

- الاستماع باهتمام:

الاستماع باهتمام لما يقوله الشريك يدل على التقدير والاحترام، مقاطعة الشريك أو عدم التركيز على ما يقوله قد يدل على عدم الاهتمام أو عدم الاحترام.

- تغيير في نبرة الصوت:

إذا لاحظتي أن كلا منكما منخرط في هذا التغيير الصوتي الخفيف، فهناك فرصة جيدة لأن يكون الانجذاب متبادلاً، يمكنك بسهولة معرفة متى ينجذب إليك شخص ما من خلال أسئلته الفضولية والشخصية التي تهدف إلى بناء علاقة قوية بينكما.

- الثناء عليكِ بشكل متكرر:

من الطبيعي أن يرغب الأشخاص في الارتقاء والاعتراف بالصفات الإيجابية للأشخاص الذين يهتمون بهم. يمكن أن تتراوح المجاملات المتكررة من تسليط الضوء على سماتك الشخصية إلى الإعجاب بذكائك وشخصيتك.

- المحادثات المتكررة:

عندما تجدي شخصًا يشارك بنشاط في محادثات طويلة معك، سواء كان ذلك شخصيًا أو من خلال مكالمة أو حتى في الرسائل النصية،  فهذا يدل على اهتمامه بكِ.

Dr.Randa
Dr.Radwa