الأحد 28 ابريل 2024

أحمد صفوت: مسلسل صلة رحم عمل متكامل بكل عناصره

أحمد صفوت

فن25-3-2024 | 14:25

أ.ش.أ

قال الفنان أحمد صفوت إن مسلسل "صلة رحم" الذي شارك في الماراثون الدرامي الرمضاني الحالي يعد من الأعمال المتكاملة فنيا بكل عناصره.


وأضاف صفوت: "إن المسلسل ، من وجهة نظره ، حقق نجاحا كبيرا على كافة المستويات سواء على مستوى النص أو الصورة أو الممثلين ، ولذلك تمكن من الفوز بالمركز الأول للأعمال الأكثر مشاهدة وفقا لمنصة جوائز النقاد للدراما العربية، كما حاز استحسان النقاد والجمهور ، وصنفه بعضهم ضمن أفضل أعمال النصف الأول من رمضان" .


وأشاد الفنان أحمد صفوت بحرفية السيناريست محمد هشام عبية في طريقة بناء النص الدرامي، وكذلك بقدرة المخرج تامر نادي في التعبير عن كل حرف مكتوب بالصورة بشكل مبهر..واصفا الفنان إياد نصار بأنه "مبدع وسهل وصادق"، وبطلة المسلسل أسماء أبواليزيد بأنها "سهم يخترق القلب دون استئذان".


وتدور أحداث المسلسل حول الدكتور حسام طبيب التخدير، الذي تتعرض زوجته لحادث أليم بسببه، وتضطر لإجهاض الجنين، ولا تتمكن من الإنجاب مرة أخرى، مما يدفعه إلى فكرة تأجير رحم لزرع بويضة سابقة مجمدة من زوجته.


مسلسل "صلة رحم" بطولة إياد نصار،يسرا اللوزي، أسماء أبواليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نورالدين، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، سلوى محمد علي، ومحمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، محمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج تامر نادي.

Dr.Randa
Dr.Radwa