الأحد 28 ابريل 2024

مسلسل جودر الحلقة الأولى.. ياسر جلال يمهل شهرزاد للغد لتستكمل له الحكاية

جودر

فن26-3-2024 | 22:47

حسن أحمد

في الحلقة الأولي من «جودر» وافقت شهرزاد، على الزواج من شهريار، من أجل أن تنقذ والدها الوزير قمر الزمان، من قطع رقبته، وأنها سوف تحاول تغيير شهريار، و الذى يعرض على قناة on. الساعة 9 مساءً.
ودخلت شهرزاد - ياسمين رئيس إلى شهريار - ياسر جلال ترقص له وفى قمة سعادتها، ليستغرب من رد فعلها خاصة وأنها أمامها فقط بعض ساعات وسوف يتم قطع رقبتها بواسطة مسرور السياف، لتقول له: "أضيع وقتى فى البكاء ليه ذهنى مع حكاية جودر ابن عمر المصرى واللى حصله"، ليقول لها: "حكايته قدرت تصرف انتباهك عن الموت اللى بينتظرك"، لتقول له شهرزاد: "إن سمعت حكايته هتصرف انتباهك عن جبال المشاكل والشواغل اللى حطه بتقلها على اكتافك".
وتبدأ في سرد القصة إلي أن تصل إلي كيف كاد الفتي أن يضع الوسادة لكتم أنفاس «جودر» الرضيع، ليمهلها للغد كي تكمل له الحكاية. 
مسلسل جودر، بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 9 مساء، والإعادة في الساعة 10 إلا ربع صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.
مسلسل جودر  بطولة النجم «ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان و هدى مجد» وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى،

Dr.Randa
Dr.Radwa