الإثنين 29 ابريل 2024

في لغة الجسد .. طريقة استحمامك تكشف عن شخصيتك

أعرفي صفاتك من طريقتك في الأستحمام

سيدتي27-3-2024 | 00:11

عزة أبو السعود

لكل امرأة طريقتها في الاستحمام،.. لكن هل  تعلمين أن طريقة استحمامك تكشف عن سماتك الشخصية؟،... فقد كشفت دراسة حديثة أن المنطقة التي تحرصين على البدء في غسلها عند الاستحمام لها علاقة وطيدة بصفاتك،..وذلك وفقا لما نشر على موقع  "citymagazaine "،.. وإليكِ التفاصيل..

- الوجه:

إذا كنتِ تغسلين وجهك أولا، فأنتِ تهتمين  بالانطباعات الأولى وكيف ينظر إليك الآخرون. عادةً ما يكون الأشخاص الذين يغسلون وجوههم أولاً واعين لوجودهم ويريدون ترك انطباع جيد. إنهم اجتماعيون ومنفتحون وغالبًا ما يتأكدون من أنهم على اطلاع بما يحدث من حولهم. من الناحية النفسية، يبحث هؤلاء الأفراد عن الوضوح والتركيز لبدء يوم جديد. غسل الوجه يرمز إلى إزالة كل شيء قديم والاستعداد لمواجهة التحديات الجديدة.

- الأيدي:

إذا قومتِ بغسل  يديك أولاً، فمن المحتمل أنك شخصية عملية ومجتهدة، الأيدي هي رمز العمل، لذا فإن غسلها يشير بشكل تفضيلي إلى شخص يقدر العمل الجاد ويركز على تحقيق الأهداف. يركز هؤلاء الأشخاص على الأفعال، وليس الكلمات، ويعتمدون على قدراتهم الخاصة لإنجاز الأمور من في حياتهم اليومية.

- الإبطين:

إذا كنتِ تهتمين  بغسل  الإبطين في بداية الاستحمام، فهذا يشير إلى إدراكك بأهمية رائحة جسمك وتأثيرها على الآخرين.فأنتِ تدركين أهمية العناية الشخصية في التفاعلات الاجتماعية،.. ما يعني اهتمامك بترك انطباع جيد لدى الأشخاص من حولك.

- الساقين:

غسل القدمين في بداية الاستحمام يرمز إلى الرغبة في الاستقرار،.. غالبًا ما يكون الأشخاص الذين يغسلون أقدامهم أولاً واقعيين وعمليين، ويتمتعون بمبادئ وقيم قوية. هؤلاء هم الأفراد الذين "يقفون بثبات على الأرض" ويتطلعون دائمًا إلى الأمام. من الناحية النفسية، يعكس الاختيار التركيز على الطريق إلى الأمام والرغبة في الحفاظ على الاتصال بالواقع.

Dr.Randa
Dr.Radwa