السبت 27 ابريل 2024

محافظ دمياط تُكرم الأمهات المثاليات وتشاركهن بمائدة الإفطار الجماعي

جانب من التكريم

محافظات27-3-2024 | 21:58

دار الهلال

  كرمت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة لعام 2024، وذلك خلال حفل أٌقيم بمكتبة مصر العامة بمدينة دمياط، بحضور اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة والشيماء عبدالمعطى مدير مديرية التضامن الاجتماعي والشيخ محمد سلامة مدير مديرية الأوقاف.


ووجهت المحافظ التهنئة إلى الأمهات المثاليات وأشادت بقصص كفاحهن لبناء الأسرة وتربية أبنائهن، كما هنأت أمهات مصر العزيزات بمناسبة الاحتفال بأعيادهن، ووجهت تحية خاصة إلى أمهات شهداء مصر الأبرار،مؤكدة أن أمهات مصر جميعا تستحق التكريم. 


وأكدت الدكتورة منال عوض أن الاحتفال كل عام بأمهات مصر يأتي كأقل ما يمكن تقديمه إلى رمز العطاء والرحمة وأيقونة الإصرار والنجاح، حيث أن الأم كرمها الله في كل الكتب السماوية، كما حظت المرأة المصرية بتقدير غير مسبوق من القيادة السياسية والذي يعكس إيمان القيادة الحكيمة بدور المرأة في مسيرة التنمية وبناء مجتمع قوى ومتماسك ومثقف وواعي. 


وتم خلال الاحتفال عرض قصص كفاح الأمهات المثاليات وتكريم الأم المثالية الأولى عزة مجاهد السيد فريخة والثانية هانم مصطفى سليم، والثالثة عزة محمود عبد الغنى، والرابعة نشوة سمير الموجى، والأم المثالية الخامسة تيسير محمد جاد النادي، وعطيات العيسوي مدير إدارة الأسرة والطفولة سابقًا حيث تم إهدائهن شهادات تقدير ومبالغ مالية. 


كما شاركت محافظ دمياط الأمهات المكرمات حفل الإفطار الجماعي ، الذي تم إقامته بمدينة رأس البر ، حيث هنأتهن بمناسبة شهر رمضان المبارك وبمناسبة الاحتفالات بعيد الأم والمرأة المصرية.

Dr.Randa
Dr.Radwa