السبت 27 ابريل 2024

الترجى التونسي يحذر جماهيره من الشغب أمام أسيك

الترجى التونسى

ملاعب الهلال28-3-2024 | 11:58

محمد نبيل

حذرت إدارة نادى الترجى التونسى جماهيرها من أعمال شغب قلة مندسة ودعتهم لليقظة بعد وجود معلومات عن نية مندسين من جماهير فرق منافسة الدخول للملعب وإثارة الشغب خلال مواجهة أسيك ميموزا الإيفوارى فى إطار ذهاب الدور ربع النهائى من مسابقة دورى أبطال أفريقيا 2024.


ويستضيف فريق الترجى نظيره أسيك فى الساعة الحادية عشر مساء السبت المقبل على ملعب حمادى العقربى فى رادس، فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا،  قبل أن يخوض مباراة الإياب في أبيدجان يوم 6 أبريل المقبل.

ونشرت إدارة الترجي الرياضي بيانا رسميا أكدت فيه أنها تلقّت معلومات تفيد بوجود سيناريو مُعدّ من قبل بعض المندسين من غير المنتمين لجماهير الفريق من أجل إثارة الفوضى في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام أسيك أبيدجان مساء السبت القادم.

وقال الترجي في بيان اليوم الخميس إن عددا من المندسّين سيعملون على شراء تذاكر المباراة وإحداث الفوضى في المدارج أثناء اللقاء وجرّ المواجهة إلى أمور لا يُحمد عقباها والإضرار بمصلحة الفريق، المهدد بعقوبات قاسية في حال أى تجاوز، ودعا الترجى جماهيره إلى توخى الحذر وحماية الفريق من المندسين.

وقال البيان إن إدارة الترجي تتعامل بكل جدّية مع هذا الموضوع وستتخّذ كل الإجراءات القانونية الاستباقية الضرورية، من ذلك مراسلة كافة الجهات المعنية لإعلامها.

Dr.Randa
Dr.Radwa