الأحد 28 ابريل 2024

هدي مجد عن مسلسل "جودر".. ياسر جلال يهتم بالصغير قبل الكبير

الفنانة المغربية هدى مجد

فن29-3-2024 | 14:59

حسن أحمد

كشفت الفنانة المغربية هدى مجد، عن تفاصيل مشاركتها فى مسلسل "جودر" للنجم ياسر جلال، والذى انطلق عرض أولى حلقاته على قناة ON يوم الثلاثاء الماضي 16 رمضان، موضحة أنها تجسد خلال أحداث العمل دور جارية تدعى "سعاد" تعمل عند جوهرة التي تقوم بشخصيتها تارا عماد، وشخصية "سعاد" ورائها قصة غامضة تكشفها الحلقات.

وأعربت هدى مجد، عن سعادتها وفخرها بالمشاركة فى عمل ضخم بهذا الحجم وهذه النوعية مثل "جودر"، الذى يعيد الأعمال الأسطورية والفناتازيا إلى الدراما المصرية، بإنتاج ضخم وتنفيذ يضاهى الأعمال العالمية، مشيرة إلى أن انطلاقة العمل فى الحلقتين الأولى والثانية جاءت بشكل مبهر من كل النواحى.

كما أشادت هدى مجد، بالعمل مع النجم ياسر جلال والمخرج إسلام خيرى، قائلة: "ياسر فنان محترم جداً ومتواضع ويأخذ باله من الصغير قبل الكبير والعمل معه إضافة كبيرة لى، وأيضاً سعيدة بالعمل مع المخرج إسلام خيرى الذى يعطى كل ممثل حقه فى التصوير إضافة إلى هدوئه وقدرته على التعامل مع الفنانين وإرضاء الكل.

مسلسل "جودر" بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، وفاء عامر، أحمد فتحى، سامية الطرابلسى، هدى مجد، عبد العزيز مخيون، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر و عابد عنان" وعدد من ضيوف الشرف، ومن من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى،

Dr.Randa
Dr.Radwa