الإثنين 29 ابريل 2024

«أوقاف مطروح» تدفع بقافلة دعوية وغذائية لقرية جارة أم الصغير

محافظ مطروح خالد شعيب

محافظات29-3-2024 | 17:44

دار الهلال

قال محافظ مطروح خالد شعيب، اليوم الجمعة، إن مديرية الأوقاف دفعت بقافلة دعوية وغذائية لقرية جارة أم الصغير التابعة لمركز ومدينة سيوة، بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، يترأسها وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة حسن عبد البصير.

وأوضح وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة مطروح، أن الشيوخ والعواقل تسلموا القافلة الغذائية والتي تحتوي على 300 كجم من اللحوم، ونصف طن من الأرز والمكرونة، بالإضافة إلى كميات من السكر والدقيق وزيت الطعام، كما قدم التحالف الوطني وحياة كريمة 50 كرتونة مواد غذائية.

وأضاف وكيل الوزارة أن برنامج القافلة شمل مشاركة أهالي الواحة صلاة التراويح وخطبة الجمعة وأداء الدروس الدينية، وجاءت خطبة الجمعة عن فضل العشر الأواخر من شهر رمضان، وحث الناس على اغتنام هذه الأيام المباركة التي تحوي ليلة القدر ليلة نزول القرآن، والتي ولدت فيها أمة الإسلام وبعثت فيها الحياة واستنار لها الطريق وهديت إلى الصراط المستقيم.

من جانبهم، وجه أهالي الواحة الشكر لمديرية أوقاف مطروح، ووزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ومحافظ مطروح خالد شعيب، على تخصيص إمام لإقامة الشعائر بالواحة طوال شهر رمضان مع وضع برنامج وخطة لوجود إمام بالواحة طوال العام.

Dr.Randa
Dr.Radwa