الخميس 2 مايو 2024

محافظ الدقهلية: تحرير 60 محضرا تموينيًا متنوعا بنطاق 4 مراكز ومدن

جانب من الحملات

محافظات1-4-2024 | 15:39

دار الهلال

 قال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، إن الحملات التموينية التي تم تنفيذها على المخابز والأسواق أسفرت عن تحرير 60 محضرا بالمخالفات بنطاق 4 مراكز ومدن؛ شملت "المنصورة والمنزلة ونبروه وميت غمر"، وتم إحالة كافة المحاضر المحررة للنيابة العامة لإعمال شئونها.

جاء ذلك في تقرير اطلع عليه المحافظ مقدم من وكيل وزارة التموين بالدقهلية السيد دايرة، بشأن حملات التفتيش والرقابة التموينية التي تم تنفيذها على المخابز والأسواق والمحلات التجارية المتنوعة ومحلات الجزارة.

وأوضح وكيل وزارة التموين بالدقهلية أن الحملات التي تم تنفيذها بالمراكز المشار إليها شملت المرور على 90 مخبزا، كما تم المرور على المحلات والأسواق؛ للتأكد من توافر السلع بالجودة والوفرة المطلوبة واتخاذ الإجراءات حيال المخالفين، بالإضافة إلى التحفظ على 700 لتر سولار و5 أطنان أسمنت وطني ملح و100 قرص جبنة رومي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ووجه بتكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة، وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنين، وكذا توفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية، والتصدي لجميع أنواع المخالفات، وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم حيال المخالفين.

Dr.Randa
Dr.Radwa