الخميس 18 ابريل 2024

للعرائس.. شكل وجهك يحدد اختيارك لطرحة زفافك

طرحة زفافك

سيدتي3-4-2024 | 00:05

منة الله القاضي

تحتار الكثيرات من العرائس في اختيار طرحة الزفاف، حيث تعد من الأساسيات لإكمال إطلالتها وإضفاء الجمال والأناقة، وفي السطور التالية نستعرض لكي في بوابة "دار الهلال" طرحتك المناسبة يوم زفافك وفقاً لشكل وجهك...

١- الوجه البيضاوي:

يعتبر الوجه البيضاوي هو الشكل المثالي للوجه، حيث يتميز بتناسق خطوطه وتناسبها لذلك، يمكنك اختيار أي نوع من طرح الزفاف التي تفضلينها، سواء كانت قصيرة أو طويلة أو ذات طبقات متعددة.

٢- الوجه الدائري:

يتميز الوجه الدائري بعرضه المتساوي مع طوله لذلك، فإن اختيار طرحة الزفاف ذات الطول المتوسط أو الطويل سيساعد على إطالة الوجه وجعله يبدو أكثر نحافة، كما أن اختيار طرحة الزفاف ذات الطبقات المتعددة سيساعد على خلق وهم الطول.

٣- الوجه المربع:

يتميز الوجه المربع بخطوطه الحادة، لذلك فإن اختيار طرحة الزفاف ذات النعومة سيساعد على تلطيف هذه الخطوط، كما أن اختيار طرحة الزفاف ذات الطبقات المتعددة سيساعد على توازن الوجه.

٤- الوجه المستطيل:

يتميز الوجه المستطيل بطول أكبر من عرضه، لذلك، فإن اختيار طرحة الزفاف ذات الطول المتوسط أو القصير سيساعد على تقصير الوجه وجعله يبدو أكثر استدارة، كما أن اختيار طرحة الزفاف ذات الطبقات القليلة سيساعد على خلق وهم العرض.

٥- الوجه القلبي:

يتميز الوجه القلبي بجبهة عريضة وذقن مدبب، لذلك فإن اختيار طرحة الزفاف ذات الطول المتوسط أو الطويل سيساعد على توازن الوجه، كما أن اختيار طرحة الزفاف ذات الطبقات المتعددة سيساعد على خلق وهم العرض في منطقة الجبهة.

٦- الوجه المثلث:

يتميز الوجه المثلث بجبهة ضيقة وذقن عريض، لذلك فإن اختيار طرحة الزفاف ذات الطول المتوسط أو القصير سيساعد على توازن الوجه، كما أن اختيار طرحة الزفاف ذات الطبقات القليلة سيساعد على خلق وهم الطول في منطقة الجبهة.