الأربعاء 1 مايو 2024

محافظ الغربية يتفقد أعمال تطوير وتوسعة كوبري سكة المحلة وقحافة

جانب من الجولة التفقدية

محافظات4-4-2024 | 15:21

دار الهلال

قام محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، بجولة ميدانية لمتابعة أعمال التطوير والتوسعة الجارية بطنطا، والوقوف على أعمال توسعة كوبري سكة المحلة من الكورنيش حيث يتم أعمال الصبة الخرسانية.

وتابع المحافظ، أعمال توسعة كوبرى "قحافه" حيث يتم استكمال أعمال الصبة الخرسانية لتسهيل الحركة المرورية بالمنطقة، واختتم المحافظ الجولة بمتابعة أعمال توسعة الطريق أمام نقطة ميت حبيش بمركز طنطا.

وأكد المحافظ، خلال الجولة حرص المحافظة على تنفيذ محاور مرورية جديدة وتطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق والمحاور المرورية الحالية، لتخفيف حدة التكدسات المرورية وحل الأزمات المرورية المتعددة بالمناطق الحيوية والتيسير على المواطنين في تنقلاتهم اليومية، إلى جانب تحسين الصورة البصرية في نطاق مراكز وأحياء المحافظة وفتح مسارات جديدة للتنمية في ظل الجمهورية الجديدة.

وعلى صعيد متصل، واصل المحافظ عقد الاجتماعات الدورية والجولات الميدانية لمتابعة معدلات تنفيذ مشروعات المحافظة، للوقوف على مستجدات الأعمال في كل المشروعات، وذلك من أجل تذليل جميع العقبات وإنهاء كل المشروعات في موعدها المحدد وطبقا لأعلى المعايير.

وعقد محافظ الغربية اجتماعا بحضور مدير مديرية الإسكان، مدير الإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية بالديوان العام ورئيس مركز ومدينة طنطا لمناقشة مستجدات الأعمال بمشروعات المحافظة، مؤكدا اهتمام الدولة بالارتقاء بمستوى الخدمات والتنمية بما يحقق مردودا إيجابيا لدى المواطنين في تحسين مستوى المعيشة والخدمات المقدمة وهو ما ينعكس على حجم المشروعات التي يتم تنفيذها على أرض المحافظة.

وخلال الاجتماع استعرض المحافظ الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها ونسب تنفيذ مشروعات الرصف الجارية وعلى رأسها الطرق والمحاور المرورية الجديدة التي تنشئها المحافظة لتحقيق السيولة المرورية داخل المدن، مؤكدا تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تسريع وتيرة العمل وإنهاء الأعمال في المشروعات الجاري تنفيذها وحل أي مشكلة قد تطرأ على أرض الواقع.

Dr.Randa
Dr.Radwa