الخميس 2 مايو 2024

تشييع جثمان أحمد فتحي سرور لمثواه الأخير بمقابر العائلة

الدكتور أحمد فتحى سرور

أخبار6-4-2024 | 13:18

دار الهلال

شُيع منذ قليل جثمان الدكتور أحمد فتحى سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، الذى وافته المنية عن عمر ناهز 92 عامًا، لمثواه الأخير بمقابر العائلة.

وأعلن نجله على صفحته على فيسبوك الدكتور طارق سرور عن مكان وموعد الجنازة قائلا:" الجنازة اليوم السبت بعد صلاة الظهر في مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس".

وكتب طارق سرور على صفحته الرسمية عبر فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون، اليوم ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان استرد الله وديعته، رحل رمز من رموز القانون، بتاريخ قضائي وقانوني ودبلوماسي وتنفيذي وبرلماني ومهني مشرف داخليا ودوليا".

وأضاف: "رحل صاحب قلب طيب، ظل طيلة حياته في خدمة أبناء وطنه خاصة البسطاء، وداعاً ابي الاب الحنون والمعلم والقدوة الحسنة بعد حياة حافلة من العطاء العلمي والاجتماعي".

واستكمل: "اللهم في هذه الليلة المباركة، اغفر له وارحمه واعف عنه وعافه وأكرم نزله ووسع مدخله ونقه من الخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس، وقِهِ فِتْنَةَ القبر وعذاب النار".

واستطرد: "اللهم اجعل أعماله فى ميزان حسناته اللهمّ إنّه كان لكتابك تالياً وسامعاً.. لين القلب، متسامح، اللهم عوضه عن كل ألم أصابه بـجنة عرضها السموات والأرض. اللهم برحمتك اجعله في روضة وبستان في نعيم دائم ودار خلد".

 

Dr.Randa
Dr.Radwa