الثلاثاء 30 ابريل 2024

محافظ جنوب سيناء يشارك عمال النظافة مائدة الإفطار الرمضاني السنوية بشرم الشيخ

جانب من الفاعلية

محافظات6-4-2024 | 22:29

دار الهلال

شارك اللواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، أكثر من 100 عامل يمثلون عمال النظافة حفل الإفطار الجماعي الرمضاني السنوي الذي نظمته المحافظة، بالحديقة المركزية الملحقة بمبنى المحافظة ومجلس مدينة شرم الشيخ الجديد.

وأعرب محافظ جنوب سيناء، عن سعادته البالغة بتواجده بين عمال النظافة سنويا مُهنأهم بشهر رمضان الكريم وحلول عيد الفطر المبارك، لافتا إلى أن تناوله وجبة الإفطار معهم سنويا، والعشاء في المناسبات المختلفة، إيمانا وتقديراً منه بدورهم العظيم وتحفيزهم في الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري لمدينة شرم الشيخ، مثمنا دور شركة النظافة بالمدينة، مؤكدا أن المحافظة تقدم الدعم الكامل والمستمر لرفع كفاءة منظومة النظافة بالمدينة العالمية الساحرة.

وطالب المحافظ عمال النظافة ببذل المزيد من الجهد والإخلاص في العمل، والاهتمام بالمعدات وسيارات النظافة والصحة العامة من أجل الوصول إلى مستوى متميز من النظافة مثمناً الدور الهام الذى يقوم به عمال النظافة في خدمة المجتمع المحلي، وإظهار المدينة بالشكل اللائق، والحفاظ على البيئة والصحة العامة.

وأدي محافظ جنوب سيناء صلاة المغرب مع عمال النظافة، واستمتع الجميع بتخت شرقي أصيل وعدد من أغاني رمضان.

كما قدم المحافظ العيديات للعمال بمناسبة عيد الفطر المبارك تشجيعا وتحفيزا لهم.

شهد الإفطار اللواء احمد الإسكندراني، السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد، واللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ، ومستشاري المحافظ.

Dr.Randa
Dr.Radwa