الإثنين 29 ابريل 2024

«حُماة الوطن» يطلق قافلة ضمن مبادرة "أمان الأسرة المصرية" بالإسكندرية

حماة الوطن

محافظات7-4-2024 | 19:24

دار الهلال

أطلق حزب حُماة الوطن بالإسكندرية قافلة ضمن فعاليات مبادرة "أمان الأسرة المصرية.. أمان واستقرار الدولة.. تمكين .. تدريب.. توعية" بمنطقة أبيس 2 لخدمة الأهالي بتعليمهم الحرف اليدوية وإجراء تثقيف صحي وأسري لأهم القضايا المجتمعية.

وأكد محمد السيد مجاهد الأمين العام للحزب بالإسكندرية، في بيان اليوم الأحد، أن مبادرة "أمان الأسرة المصرية" تأتي إيمانًا بأهمية الأسرة كركيزة أساسية للمجتمع، وتعزيز استقرارها وأمانها، مشيرًا أن المبادرة تهدف إلى مساندة الدولة في دعم الأسر وتعزيز دورها في بناء المجتمع واستقراره، وذلك من خلال تحقيق تمكين الأسر اقتصاديًا واجتماعيًا.

وقالت الدكتورة مروة حافظ الأمين العام المساعد، إن الفعالية تهدف إلى خدمة أهالي المنطقة بتعليمهم الحرف اليدوية وإجراء تثقيف صحي وأسري لأهم القضايا المجتمعية، لتحقيق التنمية المستدامة لأهالينا من خلال تنظيم ورش العمل للحرف اليدوية لتمكين السيدات والرجال والشباب من تعلم المهارات الجديدة لمساعدتهم على تحقيق مكاسب مالية وزيادة دخل الأسر.

وتناولت المحاضرة التي ألقتها الدكتورة فاتن الصاوي أخصائي نفسي إكلينيكي والمحاضر بجامعة عين شمس، أهم قضايا الأسرية وحل النزاعات والتواصل الفعال بين أفراد الأسرة، وذلك لتعزيز التماسك الأسري وخلق بيئة أسرية آمنة.

Dr.Randa
Dr.Radwa