الخميس 2 مايو 2024

مسلسل صدفة الحلقة 28.. نور إيهاب تحكي لصدفة عن قتلها لصديقتها

مسلسل صدفة الحلقة 28.. نور إيهاب تحكي لصدفة عن قتلها لصديقتها

فن7-4-2024 | 20:49

مها الشيخ

كشفت الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج، الكثير من الأحداث، حيث ساعد أدهم- تامر يسري، صدفة- ريهام حجاج، أن تزور أختها فرح- نور إيهاب، في المصحة، وبالفعل ذهبت إليها ووجدتها في حالة سيئة وتريد أن تخرج من المصحة، وحاولت صدفة أن تهون عليها وكانت قد أحضرت لها طعاماً مع ابن أختها صاصا- أحمد أبو زيد، والذي يبدو أنه معجب بفرح.

توالت الأحداث الحلقة قرار فرح - نور إيهاب، أن تحكي لصدفة - ريهام حجاج، عن قصة قتلها لصديقتها في المدرسة القديمة، وقالت لها إنها قتلتها بزجاجة بيبسي، عندما استفزتها وكانت تبحث في حقيبتها علي شيء ما أثناء وجودها خارج الفصل، وعندما اعترضت فرح تشاجرا سويًا وقالت لها صديقتها (يابنت الحلاق) فقامت فرح بقتلها بالزجاجة.

وتم القبض عليها، وحكم عليها بالسجن لمدة سبع سنوات، ولكن بسبب علاقات أبوها، استطاع أن تخرج من القضية، كما قام أبوها بدفع مبلغ مالي كبير لأهل البنت التي ماتت ما جعلهم يتنازلوا عن القضية.

ويعرض مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج على فضائية الحياة في الساعة 8:15 مساء، CBC 10:30 مساء وdmc 12:15 منتصف الليل والقناة الأولى المصرية 10:30 مساء

“صدفة” بطولة ريهام حجاج وخالد الصاوي، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، نور إيهاب، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

Dr.Randa
Dr.Radwa